اعلان

بعد القبض على مجدي شطة بمواد مخدرة.. «المهن الموسيقية»: «ليس عضوًا.. ولا صلة لنا به»

مجدي شطة
مجدي شطة
كتب : منة حسين

تمكنت قوة أمنية من مباحث القاهرة، اليوم من إلقاء القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، وبحوزته كمية من مخدر الآيس وسلاح في منطقة المرج، وتم تحرير محضر بالواقعة ضده، فيما حصلت 'أهل مصر' على تعليق من نقابة المهن الموسيقية بشأن الواقعة.

ضبط مخدرات مع مجدي شطة

وتباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيق مع مطرب المهرجانات مجدي شطة، في واقعة القبض عليه وبحوزته كمية من مخدر الآيس وسلاح في منطقة المرج.

مجدي شطه يتصدر مؤشرات جوجل بعد طرح أغنية

مجدي شطة أرشيفية

مجدي شطة ليس عضوًا نقابة المهن الموسيقية

وتواصلت 'أهل مصر' مع الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية بعد الواقعة، وكشف أن مطرب المهرجانات مجدي شطة ليس عضوًا عاملًا بالنقابة.

وقال متحدث نقابة المهن الموسيقية لـ'أهل مصر': 'دي واقعة خاصة بسلوكه الشخصي، ويتم خضوع هذه الواقعة للنيابة العامة والقضاء المصري'.

وأوضح محمد عبد الله أن نقابة المهن الموسيقية ليس لها دخل بهذه الواقعة قائلا: 'مطرب المهرجانات مجدي شطة ليس عضوا عاملا بالنقابة، ولكن يقوم مجدي شطة بمزاولة المهنة من خلال التصاريح الخاصة بالنقابة، ولا يجوز التدخل في قرارات القضاء المصري، لأن القضاء سلطة قضائية مستقلة لا يجوز للنقابات التدخل في قراراتها'.

تفاصيل القبض على مجدي شطة

وكانت التحريات الأولية في واقعة القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، قد كشفت أن بحوزته 5 أكياس بودر بمنطقة المرج، التابعة لمحافظة القاهرة.

وتابعت التحريات أنه في أثناء مطاردة تاجر مخدرات وعمل كمين له من قوات الأمن للقبض عليه، وجدت الأجهزة الأمنية مطرب المهرجانات مجدي شطة وهو يقوم بشراء المواد المخدرة 5 أكياس بودر بـ 2 جرام، فألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة.

وأوضحت التحريات الأولية أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 'ديلر' يدعى 'م. أ' وبحوزته 19 جرام بودر و10 جرامات هيروين وفرد خرطوش و5 آلاف جنيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | التشكيل