اعلان

إبراهيم السمان: ردود الفعل على دوري في بيت الرفاعي مفاجأة

ابراهيم السمان
ابراهيم السمان

أعرب الفنان إبراهيم السمان عن سعادته البالغة بالنجاح الذي حصده في رمضان الماضي، بمشاركته في ثلاثة أعمال مختلفة، كان من بينها مسلسل بيت الرفاعي، مع أمير كرارة، وشارك فيه عدد كبير من النجوم.

وأوضح إبراهيم السمان، في بيان صحفي له، اليوم السبت، أن رد فعل الجمهور على شخصية "بذرة" التي جسدها خلال العمل، كان مفاجئا له، لافتا إلى أن هناك أكثر من أمر جعله يقبل العمل في المسلسل، منها أنه من بطولة الفنان أمير كرارة، لأنه شخص محترم، وخفيف الدم، وممثل كبير، بالإضافة إلى أن العمل قصة بيتر ميمي، ومن إخراج الأستاذ أحمد نادر جلال.

وأضاف إبراهيم السمان في حديثه: "العمل من إنتاج شركة سينرجي، وأنا أثق فيهم ثقة كبيرة جعلتني أوافق أيضا على الدور، بينما الورق نفسه كان مختلفا حوّل شخصية بذرة صاحب البطل، الشاب البطيء في الكلام والاستيعاب، إلى محور في العمل.

يشار إلى أن مسلسل بيت الرفاعي، من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس، من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، إخراج أحمد نادر جلال، إنتاج شركة سينرجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً