اعلان

عجبًا لكم أيها المصريون.. أخر ظهور لعباس أبوالحسن قبل دهسه سيدتين

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

ألقت قوات الأمن المصرية، مساء اليوم الإثنين، القبض على الفنان عباس أبوالحسن، بعدما أصيبت سيدتان بعدما اصطدمت سيارته بهما بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، اليوم الاثنين، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

أحر ظهور لعباس أبوالحسن قبل دهسه سيدتين

وقبل هذا الحادث بساعات قليلة نشر الفنان عباس أبو الحسن صورة لها عبر خاصية ستوري حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وظهر وهي يؤدي الرياضة في صالة الألعاب الرياضية، ويلتقط سيلفي لنفسه.

عجبًا لكم أيها المصريون

وكان قسم شرطة الشيخ زايد أول، تلقى بلاغًا بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بدائرة القسم، وتبين إصابة سيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، وجرى التحفظ على الفنان عباس أبوالحسن.

يذكر أن الفنان عباس أبوالحسن، صاحب الجملة الأشهر في تاريخ السينما الشبابية من خلال مشاركته في فيلم «مافيا» أمام: أحمد السقا، منى زكي، أحمد رزق، مصطفى شعبان.

وجسد «أبوالحسن» دور «الجزار» زعيم المافيا قائلًا: «عجبًا لكم أيها المصريون تفضلون الموت في سبيل ما تؤمنون به»، لتتحول تلك العبارة لماركة مسجلة باسمه وتستغل في كثير من المواقف والكوميكسات، منذ العرض الأول للفيلم في 2002.

WhatsApp
Telegram