اعلان

عباس أبو الحسن يجري عملية جراحية بعد إصابته في حادث الشيخ زايد

عباس ابو الحسن
عباس ابو الحسن
كتب : منة حسين

تعرض الفنان عباس أبو الحسن للإصابة بقطع في وتر أكيلس بالقدم اليمنى، في الحادث الأليم الذي تعرض له بالأمس بمدينة الشيخ زايد، وكشف حسن أبو العينين، محامي الفنان عباس أبو الحسن، تطورات الحالة الصحية للفنان بعد أن قرر أن يخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة.

وقال حسن أبو العينين في تصريحات صحفية، إن موكله أصيب بقطع في وتر القدم اليمني إثر تعرضه لهذا الحادث الأليم، مشيرًا إلى أنه المقرر أن يخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة.

القصة الكاملة لـ حادث عباس أبو الحسن

بدأت واقعة عباس أبو الحسن، حينما ورد بلاغ إلى قسم أول الشيخ زايد يفيد بتعرض سيدتين لحادث مروري بدائرة القسم، وقد بينت التحقيقات أن السيدتين المجني عليهما هما 'منال ص' 57 عاما و'حُسن ح' 36 عاما، وتبين أن السيدة الأولى مصابة بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة ، والثانية مصابة في الرأس وبعض الكسور وحالتها حرجة أيضا وأصيب بقطع في وتر وغادر بكرسي متحرك، وأفاد عباس أبو الحسن في خلال التحقيقات أنه كان في منطقة الشيخ زايد وفوجئ بسيدتين، أمامه وعجز عن إيقاف السيارة وقام بالاصطدام بهما وكشفت التحقيقات أنه لم يهرب وانما طلب الإسعاف فور الحادث تفريغ كاميرات المراقبة وفحص سيارة عباس أبو الحسن.

وكانت شرطة النجدة، تلقت إخطارًا بوقوع حادث مروري ووجود مصابين على المحور المركزي، وبالانتقال والفحص تبينّ أن الفنان عباس أبوالعباس، دهس بسيارته سيدتين، ونقلت سيارات الإسعاف ثلاثتهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

فحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن

وكانت النيابة العامة بالجيزة قد انتدبت مهندسا من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن وإعداد تقرير فني بملابسات الحادث وتحديد أسبابه، وطلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث لكشف أسباب الحادث، كما استمعت لأقوال شهود العيان في الواقعة، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابتين.

التقرير المبدئي

وكشف التقرير المبدئي أن السيدتين المجني عليهما في حادث الفنان عباس أبو الحسن هما كل من منال صالح 57 عاما وحُسن حسن 36 عاما، والأولى مصابة بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وتعاني من حالة حرجة، والثانية مصابة في الرأس وبعض الكسور وفي حالة حرجة أيضًا.

وأمرت النيابة العامة في الشيخ زايد، صباح اليوم الثلاثاء، بـ إخلاء سبيل الفنان عباس أبوالحسن، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بإصابة سيدتين عن طريق الخطأ، إذ دهسهما بسيارته أثناء عبورهما الطريق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. عبد المنعم إمام لـ وزير النقل: "ليس في استمرارك خيرا ولا في بقاءك ندمًا"