اعلان

«واخدة بالك يا صفرا؟».. ردح وتلقيح متبادل بين شيماء سيف وفجر السعيد

شيماء سيف وفجر السعيد
شيماء سيف وفجر السعيد
كتب : منة حسين

فاجأت الفنانة شيماء سيف جمهورها بظهور نحيف ومختلف ولافت بعد أن ظهرت في مقابلة تليفزيونية مؤخرًا، وأعلنت وقتها أنها قامت بإجراء عملية تكميم معدة وتعرضت بعدها للعديد من الانتقادات وخاصة منشور من الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي دفعتها للرد عبر فيديو لها من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام.

مشادة شيماء سيف وفجر السعيد

ودخلت الفنانة شيماء سيف والإعلامية فجر السعيد في مشادة كلامية وخلاف حاد بينهما بعد أن انتقدتها الثانية بسبب خسارة وزنها وهو الأمر الذى تسبب في جدل واسع عبر السوشيال ميديا.

كانت البداية مع الإعلامية فجر العديد التي نشرت صورة للفنانة شيماء سيف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إكس بعد ظهورها الأخير في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز والذى شهد ظهورها الأول بعد عملية التكميم التي خضعت لها وظهرت بجسد نحيف، وقالت فجر السعيد : شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل.. كانت تقتلني ضحك والآن تكسر خاطري، حسافة عليها خسرنا نجمة كوميدي.

تفاصيل خلاف شيماء سيف وفجر السعيد

وخرجت شيماء سيف عن صمتها لتعلق على تصريح فجر السعيد ونشرت فيديو على عبر حسابها الرسمي على انستجرام وعلقت عليه قائلة: الإفيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش.. واخدالي بالك ياصفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة.

فيما ردت 'فجر' على الفيديو الذي نشرته الفنانة شيماء سيف وذلك بمشاركتها صورة لشيماء سيف من الفيديو وعلقت عليها قائلة:' شيماء سيف تصف من انتقدت ثقل دمها بأنها صفرا، وبما إني المقصودة فممكن تغيري اللون الأصفر لأني ما أحب نادي القادسية وبالذات بعدما أغلقوا كشافات النادي على جمهور نادي الكويت الذي يحتفل بفوز فريقه بالدوري الممتاز، خليها بيضا لأني كويتية وزملكاوية ولوني أبيض والصفار شوفي غيري اعطيه هالصفه واعتقد إنتي أقرب مني لهم فالألوان تتقارب مهو بعدين أجي أشرب شاي فين بالضبط ولو نخليها قوة سيعم الفرح والسرور.

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shimaa Seif‎‏ (@‏‎shimaaseif‎‏)‎‏

سر فقدان شيماء سيف 50 كيلو من وزنها

وكشفت الفنانة شيماء سيف، تفاصيل جديدة عن سبب فقدانها 50 كليو جراما من وزنها مرة واحدة، مشيرة إلى أنها أصيبت بمشكلة في المفصل والطبيب المعالج لها طلب منها إجراء عملية تغيير مفصل.

وأضافت شيماء سيف، في حوار مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس، المذاع على قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة: 'روحت للدكتور بسبب ألم في المفصل، وطلب مني إجراء عملية تغيير مفصل الأمر الذي سبب لي صدمه ورفضت الموضوع، وذهبت للطبيب الخاص بي وعملت عملية تكميم'.

وتابعت شيماء سيف: 'بعد أن أجريت العملية فقدت ما يقرب من 50 كيلو جرام من وزني، الأمر الذي ساهم في جل مشكلة المفصل وبقيت أحسن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس في هذا التوقيت (فيديو)