اعلان

فراس سعيد: السوشيال ميديا تصيب بعض النجوم بالاكتئاب | فيديو

فراس سعيد
فراس سعيد
كتب : منة حسين

تحدث الفنان فراس سعيد عن موقفه من السوشيال ميديا، موضحًا أنه يحترمها لكنه لا يحبها وغير نشط عليها.

وقال فراس سعيد في لقائه مع الإعلامية دينا رامز والإعلامي شريف نور الدين والإعلامية أية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد: «أنا مُقصر مع السوشيال ميديا رغم أنها مهمة جدًا للفنان سواء بالذكاء الاجتماعي أو العمل».

وأضاف: «بتتعلم من السوشيال ميديا وبتفهم الناس من السوشيال ميديا وبتكتشف جوانب في الناس لم تراها من قبل، وبحترم كل الإيجابيات بها كونها طريقة لتواصل الأشخاص مع بعضهم وأسرع وسائل توصيل المعلومات والأخبار مع ضرورة تحري الدقة كما أنها ترسم صورة واضحة وصريحة للمجتمع الذي تعيش فيه».

وفيما يخص موقف فراس سعيد من المنافسة بحسب ردود الأفعال على السوشيال ميديا، علق قائلًا: «لا يجب التصديق بكل شئ يقال على السوشيال ميديا، كما أن هناك نجوم يصابون بالاكتئاب بسبب التعليقات السلبية والهجوم أو الانتقادات عليهم على السوشيال ميديا».

كما كشف فراس سعيد تفاصيل وأسباب نجاح آخر أعماله بالسينما، فيلم «الحريفة»، معربًا عن سعادته بالمشاركة في العمل.

وأشار إلى أن نجاحه كان متوقعًا ولكن ردود فعل الجمهور مع العمل لم يكن متوقع، مضيفًا: «الفيلم له عوامل نجاح كثيرة من قصة لورق مكتوب بشكل هايل لحب الجمهور لمشاهدة الكرة بجانب وجود عنصر الشباب».

واختتم حديثه عن فيلم الحريفة: «الفيلم عناصره متكاملة بجانب وجود مخرج لديه خلفية قوية سواء بالدعاية والأعمال الرياضية وتصوير مشاهد كثيرة للكرة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج