اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة 30: اتهام دنيا بالنصب والاختلاس.. و وفاة شادي

مسلسل دنيا تانية الحلقة 30: اتهام دنيا بالنصب والأختلاس.. ووفاة شادي

ليلى علوي
ليلى علوي

عرض اليوم السبت، مسلسل دنيا تانية الحلقة 30">مسلسل دنيا تانية الحلقة 30، والأخيرة ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الأتي :

مسلسل دنيا تانية الحلقة30">مسلسل دنيا تانية الحلقة 30، اضطرت أمل، لأختيار الهرب مع غفران، بدلًا من قتلها، ثم رأها عم ربيع، زوج الست أصيلة، عمتها فقال لها إلى أين انتي ذاهبه فقالت له انقذني يا عم ربيع، ليتدخل غفران، وما شأنك انت؟ ليقول له ماذا تقول؟ بغضب وينادي لأهل الحارة، غفران، يريد اختطاف أمل، فتدخل مصطفى وأهل الحارة وامسكوا به عندما علموا إنه هرب من السجن.

اتهام دنيا بالنصب والإختلاس، وعندما علمت مُدرسات وطلاب مدرسة أستاذ صفوت، العض صدق هذا الأتهام والبعض الأخر، لم يصدق، وضالت أمل تدافع عنها وبعض الزملاء حتى انها تركت العمل لعدم وجودها بالمدرسة، ثم اتضح لاحقًا ان رفعت والد شادي، من فعل ذلك بها دليلًا على تهديده لها.

ثم تتبراء دنيا، من كل التهم المنسوبه إليها لاحقًا وتعود لحياتها الطبيعية وتشكر ربنا على ذلك.

عودة شادي للمنزل، تشاجر والده معه وقال له مائه شخص يتمنى حياتك هذا لماذا لا تشعر بقيمتها فيرد شادي، لا أريد هذه النقود فقد احتاج اب لا أخشى منه، وأم تكون معي وليس تفكر في الذهاب للكوافير، وحضور أعياد ميلاد أصدقائها، انتم دائمًا مشغولًا عني.

ثم يذهب لغرفته حزين، غاضب يطرد صديقه أدم، ويجلس وحده ثم يتعاطى جرعة زائده من المخدرات ويتوفي على الفور.

وجاء في دنيا تانية الحلقة30">مسلسل دنيا تانية الحلقة 30، مقابلة قاسم، لرجل العصابات ناصر، ويأخذ نقوده بعد إتمام الإتفاق الذي كان بينهم، ثم يسأل ناصر، ماذا ستفعل مع بدر النمس؟ ليرد عليه ليس من شأنك.

فيقول له انا أسألك فقط إذا كنت تريد قتله فأريد أنا القيام بذلك، ليقول له من الواضح انه غالي عليك كثيرًا، فيقول قاسم، لا تتصور كيف احبه.

نورا، تذهب لمكتب حسام، فيسألها ماذا تريدين لتقول له لقد وجدت انك وحيد وانا مثلك ما رأيك أن نبدأ من جديد مع طفلنا.

ليضحك لها قائلًا كيف ذلك؟ بعد أن ذهبتِ ل ناصر واتفقتي معه ضدي، وعرضتِ أبنائي للخطر، فتقول له انت من اضطرتني لفعل هذا، ولا تنس انت اخذت نقودي كلها وانكرت وجودي معك، ليطردها من المكتب، فتقول له ل ثاني مره تطردني وانا لن اصمت وسوف اخذ حقي.

اختتمت دنيا، الحلقة بكلمتين وهما علينا أن نعيش دنيا خاليه من المشاكل وان نريح اعصابنا من كل شيء لا يستحق المعاناة من أجله، ان نعيش دنيا تانية.

بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة30">مسلسل دنيا تانية الحلقة 30، ويتولى بطولة مسلسل دنيا تانية كلًا من : ليلى علوي، مجدي كامل، فراس سعيد، مي سليم، أحمد عزمي، ولاء الشريف، وفاء صادق، إيمان السيد، أيمن عزب، أشرف زكي، ليلى عزالعرب، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية وهي:

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانية، طوال شهر رمضان المبارك 2022، من خلال شاشة النهار الساعة 10:00 مساءًا ، قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساءًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً