اعلان

«إن ربك لبالمرصاد».. محمد سلام يعلق على قصف مخيمات النازحين في رفح

محمد سلام
محمد سلام
كتب : منة حسين

علق الفنان محمد سلام على قصف مخيمات النازحين في رفح أمس من قبل العدوان الإسرائيلي.

ونشر الفنان محمد سلام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، عبر خاصية الاستوري بعد قصف رفع الفلسطينية أمس من قبل العدوان الإسرائيلي، واكتفى محمد سلام بالقول: 'إن ربك لبالمرصاد'.

فتح الصورة

وسبق وعلق الفنان محمد سلامة على أزمة فلسطين وما يتعرض له قطاع غزة من دمار وقصف من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر سلام عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، من خلال خاصية الاستوري صورة كاريكاترية رسمتها ابنة محمد سلام التي تدعى 'ليلى' وظهر في الرسمة مناضل فلسطيني يفخر بانتقامه لوطنه، بعد أن دمر أحد القطاعات الإسرائيلية، وكتبت عليه كلمة 'ولعت'، وعلق سلام على الصورة وقال: رسمة ليلى بنتي.

أزمة محمد سلام بعد تضامنه مع القضية الفلسطينية

انتشرت الفترة الماضية العديد من الأخبار تؤكد إلغاء تعاقد الفنان محمد سلام في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، وذلك بعد أن تضامن مع القضية الفلسطينية ورفض المشاركة في عرض مسرحية زواج اصطناعي ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأكد محمد سلام في تصريح خاص لـ أهل مصر، أن أخبار إلغاء تعاقده بـ مسلسل الكبير أوي مجرد شائعات، وقال: 'حاليا بستكمل باقي تصوير المسلسل، وهيتم عرضه في رمضان المقبل في عام 2024.

وانتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي بمنع عرض مسلسل «الكبير أوي» الجزء 8 على منصة «شاهد» التي تملكها السعودية، وذلك على هامش بدء التجهيزات لتصوير الموسم الجديد وعرضه في رمضان المقبل 2024.

ولم يصدر قرار أو بيان من منصة شاهد حتى الآن بمنع عرض مسلسل «الكبير أوي»، ومن المرجح أن تكون تلك الأخبار مجرد شائعات، لإثارة الجدل حول هذا الأمر، وحتى الأن لم تصدر أي بيان سواء بالنفي أو التأكيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل