اعلان

وفاء عامر: «لطفي لبيب لو قدم مشهدا واحدا يضيف للعمل ويترك به بصمة»

وفاء عامر
وفاء عامر
كتب : ندى صدقي

قالت الفنانة وفاء عامر، أن الفنان لطفي لبيب عندما يقدم دور صغير أو دور كبير بالنسبة لهم فهو علامة وبصمة مميزة ولا يستطيع أحد أن يقلده وصوته مميزة ومكانته لا يقدر أحد أن يملؤها.

https://www.facebook.com/share/v/qPf94D9uLVLCToNb/?mibextid=qi2Omg

تصريحات وفاء عامر

وتابعت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج 'تفاصيل'، المذاع على قناة 'صدى البلد 2': 'إحنا بنحبك وبنقولك شد حيلك مفيش حاجة اسمها إنك قاعد في البيت يبقى خلاص.. إحنا منتظرينك وعاوزين نشتغل معاك أنت بهجة الاستوديو وأنا اشتغلت معاك قبل كده وبتضيف روح البهجة ومن الناس النضرة ربنا يديك طولة العمر'.

وأشارت وفاء عامر، إلى أن جيل الفنان لطفي لبيب والراحل حسن حسني وقفوا بجوار الفنانين الجديدة وتركوا بصمة مع فنانين أصبحوا نجوم شباك حاليا مثل أحمد حلمي ومحمد هنيدي وأحمد السقا وغيرهم.

وفاة عامر: محبة لطفي لبيب كبيرة عند الناس

وأوضحت وفاء عامر، إلى أن الفنان لطفي لبيب لو قدم مشهد واحد يضيف للعمل ويترك به بصمة، فيما تأثر لطفي لبيب عندما علم بإصابة وفاء عامر بكسر في يدها خلال وقتنا الحالي.

واختتمت وفاء عامر حديثها قائلة: 'محبة لطفي لبيب كبيرة عند الناس وأنا كنت عند الدكتور هنا لأني أيدي أتكسرت بس لما عرفت أن الأستاذ لطفي معاكم النهارده قولت لازم أعمل مداخلة واطمن عليه'.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والإثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل