اعلان

كارول سماحة تعلق على مجزرة رفح: «قلبي اتحرق»

كارول سماحة
كارول سماحة
كتب : منة حسين

عبرت الفنانة كارول سماحة عن حزنها الشديد بسبب المجزرة التي ارتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي على غرب رفح، واستهداف خيام النازحين، مما أسفر عن سقوط 35 شهيدًا وعشرات المصابين.

وكتبت كارول، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي 'X': أنا قلبي احترق وما عم بقدر استوعب، اللي عم نشوفوا مش مشاهد بأفلام هي مشاهد من الواقع حتّى العقل ما بيستوعب إنها حقيقة، شو بعد في أكتر من هيك مجزرة وإجرام وإبادة حتّى العالم يتحرّك بوجه هالكيان المجرم؟.

مجزرة رفح

استشهد عدد من المواطنين، فجر اليوم الإثنين، بعد قصف الاحتلال لمنزل في مدينة غزة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية نقلا عن مصادر طبية، بسقوط عدد من الشهداء والجرحى إثر استهداف صاروخي إسرائيلي لمنزل لعائلة البطران في منطقة الزرقا شمال مدينة غزة غزة، نقلوا إلى مستشفى المعمداني في المدينة، كما استهدفت مدفعية الاحتلال شرق مخيم جباليا شمال غزة.

ونفذ طيران الاحتلال غارة استهدفت شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

آخر تطورات الأوضاع في غزة

وكانت مصادر محلية أفادت باستشهاد 40 مواطنا على الأقل، وإصابة آخرين، جراء استهداف طائرات الاحتلال خيام النازحين في مخيم نزوح تم إنشاؤه حديثا قرب مخازن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) شمال غرب رفح، فيما ذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها نقلت عددا كبيرا من الشهداء والإصابات عقب استهداف الاحتلال خيام النازحين برفح.

WhatsApp
Telegram