اعلان

موعد ومكان جنازة الفنان فؤاد شرف الدين

فؤاد شرف الدين
فؤاد شرف الدين
كتب : منة حسين

توفى الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين، الملقّب بـ الكابتن، صباح اليوم عن عمر ناهز الـ83، داخل المستشفى وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية بالرأس.

وفاة الفنان فؤاد شرف الدين

وكشف أسامة شعبان، عبر الصفحة الرسمية لنقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون في لبنان، بموقع فيسبوك عن موعد ومكان الجنازة: سيواري الثرى الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الأربعاء 28 من مايو في روضة الشهيدين.. رحم الله فؤاد شرف الدين النجم الذي عشق لبنان حتى الرمق الأخير وخالص التعازي لكل أفراد أسرته لا سيما ابنته الممثلة جمانة التي كانت رفيقة درب والدها ولم تفارقه للحظة طيلة فترة تواجده بالمستشفى'.

الفنان فؤاد شرف الدين

ونعى نقيب المهن التمثيلية اللبناني 'نعمة بدوي الفنان فؤاد شرف الدين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ''الفيسبوك'' قائلا: ''غيب الموت النجم الكبير فؤاد شرف الدين الذي أثرى السينما اللبنانية بالعديد من الأفلام وكذلك الشاشة الصغيرة بالعديد من المسلسلات'.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية اللبناني: كان فؤاد شرف الدين دائما يأخذ دور ضابط الأمن، المحافظ على القانون وعلى هيبة الدولة، ولذا لقّب بالكابتن''.

وتابع بدوي: ''نقابة الممثلين تنعي إليكم الفنان فؤاد شرف الدين وتتقدّم بأحرّ التعازي لأسرته وابنته الزميلة جومانة التي لازمته طوال فترة علاجه، ولأصدقائه ومحبّيه في لبنان وفي العالم العربي.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون، البقاء لله''.

WhatsApp
Telegram