اعلان

«عقبالك يا قلبي» يشارك بمهرجان روتردام للفيلم العربي

فيلم عقبالك يا قلبي
فيلم عقبالك يا قلبي
كتب : منة حسين

يشارك الفيلم القصير 'عقبالك يا قلبي' للمخرجة شيرين مجدي دياب في المسابقة الرسمية لفئة الأفلام القصيرة ضمن فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي بهولندا، وذلك بعد أن كان قد شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان مالمو بالسويد.

"عقبالك يا قلبي" يشارك بمهرجان روتردام

تدور أحداث فيلم 'عقبالك يا قلبي' حول عامل توصيل طلبات يؤدي عمله المعتاد، وبينما يقوم بتوصل أحد الطلبات، تخرج الأمور فجأة عن السيطرة.

فيلم

علي الطيب

الفيلم من تأليف وإخراج شيرين مجدي دياب، وبطولة علي الطيب وولاء الشريف، ومدير التصوير عبدالرحمن الفولي، وموسيقي تصويرية خالد داغر، ومصممة ملابس نيرة الدهشوري، وإشراف فني وديكور أيمن الهامي، ومهندس صوت رامي عثمان، وتصميم شريط الصوت إبراهيم الدسوقي، ومونتاج كمال الملاخ، ومنتج فني أحمد غزال، وإنتاج Reflect Productions (محمد حلمي، شادي سلامة، وشيريهان أبو ليلة).

شيرين مجدي دياب

تخرجت شيرين مجدي دياب من كلية الإعلام ثم التحقت بالدراسات الحرة في معهد السينما بقسم الإخراج، والتحقت بورشة المخرج الكبير علي بدرخان، وبدأت العمل في مجال الإخراج كمساعد مخرج في مجال المسلسلات والإعلانات.

في عام 2014 التحقت شيرين بالعمل في أبوظبي كمساعد منتج فني، ثم عادت لمصر لتكمل مسيرة العمل كمنتج فني في عدة أعمال فنية، ويعد فيلم 'عقبالك يا قلبي' هو فيلمها القصير الأول.

WhatsApp
Telegram