اعلان

أحمد حلمي: أنان من المتهمين بالتقصير في حق القضية الفلسطينية

احمد حلمي
احمد حلمي
كتب : منة حسين

تحدث الفنان أحمد حلمي عن القضية الفلسطينية، معربا عن دعمه لأهالي غزة، وذلك خلال ندوته في منتدى الإعلام العربي، كما طلب من الحضور الوقوف دقيقة صمت، حدادا على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني وشهداء مصر.

وأظهر الفنان أحمد حلمي غضبه مما تشهده الأراضي الفلسطينية، قائلا: "الفن ليه دور مهم ومؤثر في تغيير الشعوب وفكر الإنسان، ممكن تعمل فيلم تغير بيه العالم كله، وتغير بيه قوانين ومفاهيم عند الناس، أنا واحد من المتهمين بالتقصير في تقديم أعمال تخص شعوبنا العربية، وأتمنى أقدم عمل يكون بيناقش مشاكل الشعوب العربية، وخاصةً معاناة أهلنا في الغزة".

وأكد أحمد حلمي خلال ندوته في منتدى الإعلام العربي الذي حضره، وقال: "السوشيال ميديا فتحت عيون ناس كتير جدا في الوطن العربي وأوروبا وأمريكا على الحقيقة، بعد ما كانوا مش عارفين ايه بيحصل وكانوا فاهمين إن الاحتلال الاسرائيلي على حق لكن السوشيال ميديا وضحت كل شئ".

اختتم الفنان أحمد حلمي حديثه ضمن ندوته في منتدى الإعلام العربي، وقال: "أنا عن نفسي هسكت دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر وشهداء غزة واللي عايز حزن معايا يتفضل، ويحزنني أننا لا نملك إلا الصمت حدادًا على أرواح الضحايا والشهداء".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ إثر حادث تصادم على طريق «مصر إسكندرية الزراعي»