اعلان

عدوية شعبان عبد الرحيم: رضا البحراوي اعتاد على افتعال الخلافات مع المطربين

عدوية شعبان عبد الرحيم
عدوية شعبان عبد الرحيم

أكد المطرب عدوية شعبان عبد الرحيم، أن والده الراحل، ساند عدد كبير من المطربين ووقف بجوارهم في أزماتهم، حيث يتدخل دائماً لإنهاء مشاكلهم لعل أبرزهم المطرب رضا البحراوي.

وأضاف عدوية شعبان عبد الرحيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2": "أبويا شعبان عبد الرحيم كان بيوصيني مزعلش حد مني وبيقولي خلي الناس تحبك.. بس إحنا في زمن الناس مبقتش تحب بعضها".

وأشار عدوية إلى أنه صديق رضا البحراوي منذ فترة طويلة، وهناك علاقة وطيدة بينهما حيث قابله آخر مرة خلال عيد ميلاد زوجة مؤدي المهرجانات حمو بيكا ولم يتقابلا مرة أخرى حتى حدثت تلك المشكلة.

وأشار عدوية شعبان عبد الرحيم في حديثه، إلى أن رضا البحراوي دائما يفتعل تلك الخلافات مع المطربين، مطالباً إياه ألا يغني تلك الأغنية مرة أخر طالما رفض غنائها معه سوياً.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)