اعلان

مي عز الدين تعلن تعرض والدتها لـ أزمة صحية تطلب الدعاء لها

مي عز الدين
مي عز الدين
كتب : منة حسين

أعلنت الفنانة مي عز الدين تعرض والدتها لأزمة صحية شديدة حيث طلبت الفنانة من متابعيها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، حتى تمر من هذه الأزمة على خير وتسترد صحتها مرة أخرى، وفقا لما نشرته على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت مي عز الدين ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام في منشور، قائلة: 'أرجو الدعاء لأمي بالشفاء'، ولم تكشف عن أي تفاصيل أخرى خاصة بالحالة الصحية التي تمر بها والدة الفنانة.

الفنانة مي عز الدين

علّقت الفنانة مي عز الدين، على مشاركتها الفترة الأخيرة في مسرحية زواج اصطناعي، بأولى تجاربها المسرحية، والتي عرضت في المملكة العربية السعودية.

وقالت مي عز الدين، في لقائها ببرامج عرب وود: 'تجربة عظيمة، اتبسط اوي، مكنتش فاكرة أني هتبسط كدا في المسرح، يارتني عملته من زمان بس لما ربنا يريد كل حاجة ليها ميعاد'.

وتابعت مي:'بس بجد استمتعت جدا والجمهور السعودي كان استقباله جميل، بيحبونا وبيقدرونا أوي، وهيئة الترفيه كمان كانت معاملتهم جميلة، فيها تقدير واحترام يفرح، وكانت تجربة حلوة واستمتعت بها أوي وحبيت المسرح'.

فعاليات أولى حفلات الليالي السعودية المصرية

يشار إلى أن مي عز الدين حضرت مؤخرا فعاليات أولى حفلات الليالي السعودية المصرية، التي أقيمت في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والطرب والإعلام، منهم: عمرو دياب، يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، الإعلامي عمرو أديب، كريم عبد العزيز، عمرو يوسف، كريم محمود عبد العزيز، وفاء عامر، عمرو مصطفى، أيمن بهجت قمر، رامي صبري، رامي جمال، أحمد زاهر.

WhatsApp
Telegram