«مكنتش فاهم إيه الغدة الدرقية».. مصطفى كامل يكشف تطورات حالته الصحية ويوجه رسالة لزملائه

مصطفى كامل
مصطفى كامل
كتب : منة حسين

تعرض الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين لأزمة صحية شديدة، ورفض نصيحة أصدقائه في الوسط الفني وخارجه، بأهمية العلاج خارج مصر لإجراء بعض الفحوصات اللازمة بعد معاناته في الفترة الأخيرة، وتعرضه لوعكة صحية منذ أكثر من عام.

الحالة الصحية لمصطفى كامل

وكشف مصطفى كامل، عن تطورات حالته الصحية، وذلك بعدما تعرض خلال الأيام الماضية، لزيادة في نشاط الغدة الدرقية، والتي أدت لزيادة ضربات القلب وخسارة الوزن والعصبية المفرطة.

وكتب مصطفى كامل، منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قال فيه: 'الحمد لله والشكر الله خالص الشكر والاحترام والتقدير لكل الزملاء على دعواتهم المخلصة لي طوال الأيام الماضية'.

وتابع مصطفى كامل: 'أحب أطمئن حضراتكم جميعًا أنني والحمدلله بخير وكل يوم بكتشف عظمة ربنا في بناء خلقه، ولا عمري كنت أفهم يعني إيه نشاط الغدة الدرقية وأضرارها'.

العلاج خارج مصر

وعانى مصطفى كامل مؤخرا من زيادة نشاط الغدة الدرقية، التي نتج عنها زيادة ضربات القلب والتوتر والأرق الدائم وخسارة الوزن والعصبية المفرطة، ولم ينجح الأطباء في علاجه بشكل فعال، والتهاب الأعصاب حتى وصل في فترة إلى مرحلة 'الهلع الهائل'.

وقال الفنان مصطفى كامل في بيان صحفي: 'لن أغادر للخارج وسوف أستكمل علاجي بمصر وتم عمل الأشعة والتحاليل الازمة، وبناء علي تقرير الأطباء مطلوب عمل أشعة سونار وأشعة بالصبغة على الغدة الدرقية لبيان السبب الواضح لتكرار ومعاودة نشاط الغده بعد كل فترة علاج.

وتابع مصطفى كامل: «زوجتي وأولادي وزملائي نصحوني بالراحة، وأسعد أوقاتي أن يدعو لي زميل'.

وأضاف نقيب الموسيقيين: 'كلي يقين بأن الله لن يسمح لمخلوق أن يكون أكرم منه ولا أعدل منه ولا أرحم منه، الله هو الكريم وهو العادل وهو الرحمن الرحيم، الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً، وأحتسب عند الله ما أقوم به'.

WhatsApp
Telegram