اعلان

«dmc» تحيي ذكرى ميلاد الساحر محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز
كتب : ندى صدقي

احتفلت اليوم قناة dmc، بذكرى ميلاد النجم محمود عبد العزيز، حيث إنه ولد في ذلك اليوم 4 يونيو عام 1946، ومن أبرز أعماله مسلسل رأفت الهجان وأفلام الساحر والشقة من حق الزوجة وإعدام ميت.

Dmc تحتفل بذكرى ميلاد محمود عبد العزيز

وتحدثت قناة dmc عن النجم الراحل محمود عبد العزيز، من خلال برنامج صباح dmc عن مشواره الفني تحديدًا فيلم الساحر، وكيف إنه كان ساحر أيضًا في مشواره الفني وأفلامه التي ستظل خالدة في اذهان محبيه.

محمد محمود عبد العزيز يحتفل بذكرى ميلاد والده

وكان قد احتفل الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، بذكرى ميلاد والده، حيث علق احتفالًا بهذه المناسبة عبر صفحاته الرسمية بإنستجرام والفيسبوك قائلا : '' بكره ان شاء الله ٤ يونيو و ده يوم بالنسبالي طول عمره مهم وها يفضل مهم لأنه يوم عيد ميلاد أبويا اللي بالنسبالي ابنی وأخويا وصاحبي وضهري و سندي.

واستكمل: «أولاً كل سنة وحضرتك طيب وبخير وفي أحسن حال وزي عادتنا لازم أكون أول واحد يبوس أيدك وراسك وآخد الحضن التمام، ثانيًا أنا إحساسي بالاشتياق بقا أكبر وأعمق بكتييييير من كلمة واحشني لدرجة انى ما بقتش لاقى كلمه توصف اللى جوايا لحضرتك، ثالثاً اتمنى ان الهدايا بتاعتى تكون بتوصل و بتعجب حضرتك وتكون راضى عني''.

وتابع : «ملحوظة، الصوره دي من كواليس تصوير البرومو الخاص بمسلسل رأس الغول أسألكم الفاتحه والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا''.

WhatsApp
Telegram