اعلان

عمرو سعد ومحمد سامي وخالد صلاح في مسلسل سيد الناس برمضان 2025

عمرو سعد
عمرو سعد
كتب : منة حسين

يخوض الكاتب الصحفي خالد صلاح تجربة الكتابة التلفزيونية، خلال موسم رمضان 2025 بمسلسل "سيد الناس" بطولة عمرو سعد، ومن إخراج محمد سامى، وهو من الأعمال الضخمة التى ستنافس بقوة فى الموسم الرمضاني 2025.

ويعكف الثلاثي صلاح وسعد وسامي في التحضيرات الفعلية للمسلسل المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2025 ، حيث ستكون هناك استعدادات وتجهيزات للعمل الفني الكبير والذي سيشهد طفرة غير مسبوقة في مجال الدراما التليفزيونية ، ومفاجآت في احداث المسلسل من حيث الشكل والمضمون والتصوير والتقنيات الفنية والبشرية وأماكن التصوير.

وتأتى تجربة مسلسل "سيد الناس" للكاتب الصحفى الكبير خالد صلاح، هي الاولي في مجال الدراما التليفزيونية ، كما يعد هذا التعاون الاول بين الثلاثي سعد وصلاح وسامي.

وتأتي التجربة الجديدة بمسلسل " سيد الناس " وسط تطلعات ضخمة وكبيرة لنجاح العمل تحت رؤية فنية للمخرج الكبير وصاحب النجاحات في الدراما التليفزيونية محمد سامي ، وهو من المخرجين النجوم الذين يقفون خلف الكاميرا واستطاع أن يجذب المشاهدين نحو مسلسلاته بقوة.

والنجم عمرو سعد والذي يجسد كافة الأنماط والشخصيات الدرامية بحرفية كبيرة ، فضلا عن الخبرة الكبيرة للكاتب الصحفي خالد صلاح في مجال مجال الصحافة والاعلام، وتحديدا الصحافة الالكترونية فهو أحد المؤسسين بفكره ورؤاه المستقبلية، حتى صار واحداً من أهم وأبرز صناع الصحافة بمفهومها الحديث الذى يعتمد فى الأساس على فنون الديجيتال وعلوم الميديا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير التعليم يقرر منح الدرجة الكاملة لطلاب الثانوية العامة في 3 أسئلة بامتحان الفيزياء