اعلان

«كنا عيلة واحدة».. جلا هشام تكشف عن كواليس مسلسل «دواعي السفر»

جلا هشام
جلا هشام
كتب : ندى صدقي

كشفت الفنانة جلا هشام عن كواليس مسلسل 'دواعي السفر' والذي يعرض حاليا على منصة شاهد بمعدل حلقتين يوم الأربعاء من كل أسبوع.

مسلسل "دواعي السفر"

وقالت جلا هشام في أحد التصريحات لها عن كواليس مسلسل 'دواعي السفر': ''طول تصوير المسلسل كنا عيلة مع بعض قاعدين كلنا نتكلم ونأكل ونتناقش، كنت حاسة طول الوقت أن أنا في البيت، والمسلسل بيناقش الاكتئاب والوحدة ولو حد عنده ميول انتحارية دى حاجة صعبة وثقيلة نفسيا، إزاى يقدر يتخطاها وفى مشاعر حلوة جدا في المسلسل'.

وعن أفضل المشاهد والأقرب لقلبها قالت جلا هشام: ''بحب مشاهدي مع آدم الألفي ويجسد شخصية عمرو زوجي في الأحداث وكان بيساعدني وعنده حضور وبيعرف يعمل ردود أفعال ليست مكتوبة على الورق وكنت حاسة إني مرتاحة وأنا بصور معه''.

أحداث مسلسل "دواعي السفر"

تدور أحداث مسلسل 'دواعي السفر' حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا، والذي يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره الشاب علي الذي يجسده أمير عيد، لاصطحابه إلى المستشفى، ليقرر إبراهيم تغيير حياته، ويساعده في ذلك علي، ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالابن، وتتوالى الأحداث.

فريق عمل مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر، من بطولة: أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، جلا هشام، وياسمين سمير، وتأليف وإخراج محمد ناير، والمسلسل مكون من 10 حلقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة