اعلان

تامر حسني يحتفل بتخرج نجله آدم بوجود بسمة بوسيل

تامر حسني
تامر حسني
كتب : منة حسين

احتفل الفنان تامر حسني أمس بتخرج نجله آدم في احتفالية كبيرة، بوجود طليقته بسمة بوسيل، وذلك وفقًا لما أعلنته الأخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت بسمة بوسيل مجموعة صور لها رفقة نجلها آدم وطليقها تامر حسني، من خلال خاصية استوري، واكتفت بالإشارة إلى تامر حسني دون أي تعليق، وذلك لم يكن الظهور الأول لهما سويا بعد الانفصال، فقد حرصا أيضا على حضور حفل تخرج ابنتهما تاليا منذ عدة أيام.

وفي وقت سابق اعتزم الفنان تامر حسني، التكفل بمصاريف علاج المنتج سعيد إمام، المدير الفني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك بسبب معاناته الأخيرة وإصابته بانسداد الشريان التاجي الذي أسفر عن عيب خلقي في صمام القلب، ومن المقرر سفر سعيد إلى فرنسا خلال الأيام المقبلة عقب انتهاء الإجراءات.

تامر حسني يتكفل بمصاريف علاج المنتج سعيد إمام

وشكر المنتج سعيد إمام، تامر حسني، في بيان صحفي، على مساندته ودعمه له، إذ يجمعهما علاقة صداقة قوية من فترة كبيرة، مؤكدا أنه تواصل معه بعد علمه بتفاصيل حالته، وأبلغه عن تكفله بمصاريف علاجه.

وأجرى المنتج سعيد إمام، عملية جراحية لتركيب دعامة في القلب، بعد تعرضه لوعكة صحية، نقل على إثرها لأحد المستشفيات في أكتوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج