اعلان

بعد أزمة الهوت شورت.. من هي فدوى مواهب التي أثارت الجدل؟

فدوى مواهب
فدوى مواهب

تصدرت فدوى مواهب، الترند في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أثارت جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي حول المحتوى الذي تقدمه.

تحدثت فدوى مواهب عن 'الهوت شورت' وعدم ارتدائه للفتيات في المنزل، وبناء عليه تعرضت للعديد من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فدوى مواهب والهوت شورت

ظهرت فدوى في مقطع فيديو وهي تتحدث عن ارتداء الهوت شورت في المنزل، مؤكدة أنه يظهر عورة الفتيات، وحرمت ارتداءه حتى داخل المنزل حتى لو أمام أمهاتهن، مشيرة إلى أن ذلك يزيد من سيئات الفتاة، وهو ما جعلها تتعرض للانتقادات.

ومع انتشار الفيديو بشكل كبير على منصات التواصل، تعرضت مواهب لهجوم شديد، حيث رأى الكثيرون أن ما تقوله تشدد غير مبرر.

وتداول الكثير من المتابعين، صورة لفدوى وبناتها برفقة تامر حسني، حيث كانت ترتدي بناتها ملابس قصيرة في الصورة، الأمر الذي أثار حالة من التناقض بين ما تقوله وما تفعله.

لم تكن هذه المرة الأولى لفدوى مواهب التي تثير فيها جدلا بدروسها للأطفال، حيث أظهرت مقاطع فيديو سابقة لها، قالت فيها إن الشياطين تدخل البيوت عند غروب الشمس ونصحت الأطفال بطرق غريبة لتجنبها قائلة: 'الشياطين عند غروب الشمس بتجري في الشوارع وممكن تخش أي بيت'.

وفي مقطع آخر ظهرت مواهب وهي تحذر الأطفال من كلمة 'لا'، زاعمة أنهم بذلك لن يدخلوا الجنة!

من هي فدوى مواهب؟

فدوى مواهب هي سيدة من أم مصرية ووالدها السوري أبو المواهب مخرج حفلات، كانت تعمل في الإعلانات والفيديو كليب لأنها كانت مخرجة وقد أخرجت كليبات أغاني شبرا لـ ريكو، ومقدرش أنساك لـ محمد حماقي، وللمطرب حمادة هلال.

كما تولت فدوى مواهب إخراج فيديو كليب أغنية حاجات علمتهالك للنجم تامر حسني، أثناء دراستها الجامعية، وكان عمرها 18 عاما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفي مدبولي يتقدم باستقالة الحكومة للرئيس السيسي