اعلان

أروى جودة تحيي الذكرى الأولى لوفاة والدها برسالة حزينة

اروى جودة ووالدها
اروى جودة ووالدها

أحيت الفنانة أروى جودة الذكرى الأولى لوفاة والدها، برسالة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت أروى مجموعة صور لوالدها، وعلقت قائلة: 'سيمر عام، في يوم 22 / 6 على رحيل توأم روحي، صديق عمري، أبي، المذيع، الفنان، الصحفي الكاتب المترجم الفوري الدولي، يحيى أحمد قاسم جودة، فضلا وليس أمرا التكرم بقراءة الفاتحة لروحه الجميلة الطاهرة'.

وأضافت: 'سيتم إذاعة برنامج خاص لتكريمه في ذلك اليوم، على موجة البرنامج الأوروبي، الساعة الخامسة مساءً، حيث كان يعمل، وبداية اشتغاله بالتقديم وهو في عمر لم يتجاوز الخمس عشرة سنة'.

وتابعت: 'يوم السبت 22 يونيو البرنامج الأوروبي سيتحدث عنه في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، فشكرا لأسرة البرنامج الأوروبي، وأولها الإعلامية العريقة والعمّة الغالية هالة حشيش Hala Hashish، وثانيها الهانم العظيمة المحبة لعملها، السيدة منى نجم'.

وأردفت أروى جودة: 'جمال هذا الوجه الباسم لم يتغير للحظة، ومن المؤسف ألا يسمح للمرء بالحكي ولا السرد عن ذاته إلا بعد رحيله، وإلا ظن بعضهم أنه مغرور بذاته، لكن الأصل يبقى، واتصالي بالبرنامج الأوروبي واحتفاؤهم بذكراه، حوّل الحزن إلى بهجة، ففي ذلك اليوم ستعاد إذاعة بعض حلقاته، لنتحدث عنه'.

وأكملت اروى جودة: 'أعمل لروحك في شبابك وشيخوتك كما فعل حبيبي أبي، كم من حيوات عاش؟ كيف تعلم اللغات العربية والفرنسية والإنجليزية بمجهوده الذاتي؟ كيف انضم إلى الإذاعة؟ وكيف أصبح من أبرز المترجمين الفوريين في العالم؟ هذا ما ستعرفونه من خلال حلقة السبت 22 يونيو عند الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ويمكنكم الانضمام لها إن اتصلتم بي أو بأختي العزيزة Lamia Yehia Gouda'.

وأتمت أروى جودة رسالتها عن والدها بالقول: 'رحمة الله على أجمل والطف وأرقى الأرواح في حياتي'.

WhatsApp
Telegram