زوجة إمام عاشور بنيابة الشيخ زايد لسماع أقوالها في التعدي على فرد أمن المول

إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته
كتب : أهل مصر

وصلت ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، إلى نيابة الشيخ زايد بالحي العاشر، للاستماع إلى أقوالها في اتهام زوجها بالاعتداء على فرد أمن في مول بالشيخ زايد.

استمعت نيابة الشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، إلى أقوال مدير أمن المول وأربعة أفراد أمن كشهود عيان على حادث مشاجرة بين إمام عاشور وأحد أفراد الأمن.

تفاصيل الواقعة

كشف أفراد الأمن أن زوجة لاعب الكرة دخلت المول وخرجت دون أن تعرضت لأي مضايقات أو تحرش داخل القاعة.

وأكدوا أنها لم تبلغهم بأي معاكسة تعرضت لها سواء في قطاع السينما أو أمن المول.

وبعد انتهاء الفيلم، غادرت المول دون أي مشكلة، إلا أن زوجها عاد وتشاجر مع أفراد الأمن اتهمهم بالتسبب في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

وفي أثناء تواجدهم في محل عملهم في الساعة السابعة صباحًا، تفاجأ العاملون بوصول اللاعب إمام عاشور بسيارته ومعه سيارتين أخريين، ونزل منهما حوالي 10 إلى 15 شخصًا.

التعدي على فرد أمن المول

قام هؤلاء الأشخاص بدخول المول عنوة، وتم إيقافهم من قبل مشرف الأمن، حيث كان المول قد انتهت مواعيد العمل الرسمية به. لكن إمام عاشور لم يستجب لتوجيهاته واستمر في الدخول إلى الجراج، وتم متابعته من قبل أفراد الأمن. وقد حدثت مشادة كلامية بينه وبين فرد الأمن الضحية عبدالله، حيث تعدى عليه بالسباب والضرب.

وبناءً على ذلك، قررت نيابة الشيخ زايد استدعاء زوجة إمام عاشور للاستماع إلى أقوالها فيما يتعلق بالخناقة التي وقعت بين زوجها لاعب الأهلي وأفراد أمن المول الشهير في الشيخ زايد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وليستر سيتي (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووول الثاني للجانرز