اعلان

وفاة الفنان العالمي بيل كوبس عن عمر يناهز الـ 90 عاما

بيل كوبس
بيل كوبس
كتب : ندى صدقي

توفى النجم الأمريكي بيل كوبس، عن عمر ناهز الـ 90 عاما، إذ إنها كانت وفاة طبيعية، وذلك نقلا عن وكالة الأنباء ''أسوشيتد''.

وجرى تأكيد الخبر من قبل شقيقه توماس، الذي كتب عبر وسائل التواصل الاجتماعي: 'في يوم الثلاثاء 25 يونيو، توفى بيل بسلام في منزله في كاليفورنيا، وكعائلة نشعر بالارتياح عندما نعلم أن بيل قد وجد السلام والراحة الأبدية'.

من هو بيل كوبس

تمتع كوبس بمهنة التمثيل لأكثر من خمسة عقود، حيث بدأ مسيرته كممثل في سن السادسة والثلاثين بعد أن قضى ثماني سنوات كفني رادار في القوات الجوية.

من بين أكبر أدواره كان تصويره كمدير ويتني هيوستن في The Bodyguard (1992)، والأخ الأكبر لميدجار إيفرز في فيلم Ghosts of Mississippi (1996)، وعازف البيانو الجاز في That Thing You Do (1996)، المدرب في Air Bud (1997)، Master Tinker في Oz the Great and Powerful (2013) وحارس الأمن ريجينالد في سلسلة Night At The Museum (2006-2014).

أعماله الفنية

لم يكن كوبس مجرد ممثل سينمائي، فقد ظهر في عدد لا يحصى من المسلسلات التلفزيونية التي يعود تاريخها إلى عام 1976، وكان أبرز ظهور له في The Slap Maxwell Story, The Sopranos, Sesame Street, I’ll Fly Away, The Gregory Hines Show, The Drew Carey  و Star Trek: Enterprise.

WhatsApp
Telegram