اعلان

قبل انطلاقه غدا.. تفاصيل مهرجان الموضة «IFA» في نسخته الـ11

مهرجان الموضة IFA
مهرجان الموضة IFA

تجرى حاليا الاستعدادات النهائية من أجل افتتاح فعاليات النسخة الحادية عشر من مهرجان الموضة IFA غدا السبت بأحد أشهر فنادق القاهرة الكبرى.

مهرجان الموضة IFA

ومن المقرر أن يحضر افتتاح فعاليات مهرجان الموضة IFA نخبة من الشخصيات العامة والمشاهير والفنانين، ويأتي المهرجان تحت رعاية وتنظيم شركة انترناشيونال فينجر برنت لرئيس مجلس إدارتها الإعلامي أحمد عليوة.

ويشهد مهرجان الموضة IFA مشاركة عدد من مصممي الأزياء من داخل مصر وخارجها على رأسهم مصممة الأزياء المصرية ريهام عابد، مصممة الأزياء الأردنية ضياء الجغبير، ومصممة الأزياء السعودية نورة حماد، ومصممة الأزياء الجزائرية أمينة بوزناد، بالمشاركة مع خبراء التجميل والشعر مايا كامل وسما كامل و شركة الخليج للعطور، ولأول مرة في مصر متخصصة في تصميم العطور.

التنوع بين الثقافات

وتستهدف فعاليات المهرجان، إظهار مدى التنوع بين الثقافات من الدول المشاركة، فضلا عن وتوثيق الهوية العربية والزي العربي وتشجيع المواهب.

يشار إلى أن فعاليات الموسم العاشر لهذا الحدث عقدت في شهر فبراير الماضي بمشاركة فيه عدد من مصممي الأزياء من الوطن العربي على رأسهم المصمم الجزائري كريم أكروف والذي يشارك للمرة الرابعة على التوالي.

ويتضمن المهرجان كذلك مشاركة مصممة الأزياء السودانية ولاء خليل و المصممة الجزائرية زبيدة زاكي، ومن مصر شارك كل من المصمم المصري أحمد رجب و المصممة المصرية سهام العربي، كما تضمن هذا الموسم عرض خاص للمجوهرات للمصممة المصرية رغدة سويلم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا (0-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | بداية المباراة