اعلان

القصة الكاملة| جوري بكر تعلن عودتها لزوجها بعد انفصالهما

  طلاق جوري بكر
طلاق جوري بكر
كتب : منة حسين

أعلنت الفنانة جوري بكر، عن عودتها لزوجها بعدما أعلنت من قبل عن انفصالهما بشكل رسمي عنه في 17 مايو الماضي، وانتهاء المشاكل والخلافات التي بينهما لتستقر الحياة الزوجية بينهما من جديد.

نشرت جوري بكر صورة جمعتها بزوجها السابق عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت عليها تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني وأتمنى للناس تدلعنا بالسعادة والبركة وربنا يحفظك ويخليك لينا ولأبنك'.

انفصال جوري بكر

أعلنت الفنانة جوري بكر خبر طلاقها رسميًا من زوجها رامي أحمد محمد خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى تعرضها لكثير من الصعوبات والمتاعب في حياتها الزوجية، بحسب ما صرحت.

وقالت الفنانة جوري بكر، في إعلان خبر طلاقها رسميا من زوجها رامي أحمد محمد، وذلك عبر 'إنستجرام': 'استحملت اللي مفيش جبل يستحمله''.

وأوضحت جوري بكر عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: ''ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله''.

وفي سياق آخر، تحرص جوري بكر دائما على توثيق كل لحظه مع طفلها بشكل مختلف عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، ونشرت صورا وهي تحمله وعلقت عليها قائلة: «روحي، اللهم إنك أكرمتني بأكثر مما أستحق ورزقتني بأكثر من حاجتي في كل يوم من هذه الحياة احفظه لي بعينك التي لا تنام».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا (1-0) في ربع نهائي يورو 2024 (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لإسبانيا