اعلان

أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي الخميس المقبل

أسماء جلال
أسماء جلال
كتب : منة حسين

تحل الفنانة أسماء جلال، الخميس المقبل، ضيفةً على الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج معكم، والمذاع عبر قناة أون، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي الخميس المقبل

ونشرت منى الشاذلي برومو حلقة أسماء جلال ببرنامج معكم، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وتبين خلال الحلقة أن أسماء جلال ستتحدث عن العديد من الموضوعات المختلفة خلال الحلقة، منها أعمالها، والجوانب الشخصية لديها.

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mona Elshazly - منى الشاذلي‎‏ (@‏‎monaelshazly.official‎‏)‎‏

الفنانة أسماء جلال

كشفت الفنانة أسماء جلال عن أسباب رفضها بالمشاركة في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والذي يعرض في الماراثون الرمضاني 2024، موضحة أن انشغالها بدورها في مسلسل أشغال شقة السبب عن الرفض، وقالت: أنا بتشد لهذا النوع من الكوميديا'.

وأضافت الفنانة أسماء جلال، خلال حوارها عبر فضائية 'العربية': تركت دوري فى مسلسل أعلي نسبة مشاهدة من أجل التفرغ لدوري فى أشغال شقة.. وكنت مضيت بالفعل على مسلسل أعلي نسبة مشاهدة وعملت بروفات وكنا هنبتدي قبل رمضان ثم قرروا تأجيله لبعد رمضان.. وبعدين فجأة قرروا يخلوا فى رمضان.. وكنت بالفعل قريت أشغال شقة وأتعلقت بيه وحبيته.. وقبل ما أصوره لقيتهم بيخيروني.. والأتنين حلوين جدا'.

وأشارت: 'سلمى أبو ضيف عاملة المسلسل حلو جدا .. وأنا بحس أن المسلسل أما بيكون 15 حلقة كدا كفايا.. والكثير بدأ يتجه لهذا الأمر لأنه مريح أكثر.. ومتحمسة في النصف الثاني من رمضان لمسلسل شيكو وكريم محمود عبد العزيز وحساه هيضحك أوى'.

وتابعت الفنانة أسماء جلال: أنا بعشق أم صابرين وبدلة التخن اللي كنت بلبسها في المسلسل كانت بتجيلي في الكوابيس.. والكواليس الخاصة بالمسلسل كانت خطيرة.. والمشاهد اللي مع مصطفى غريب كنا بنقعد نعيدها كتير من كتر ما كنا بنضحك وهو دمه خفيف أوي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إشبيلية الإسباني ينعي أحمد رفعت: سنظل نتذكرك