اعلان

شيرين تتحدث عن دورها في أشغال شاقة: جديد ومختلف

شيرين
شيرين
كتب : ندى صدقي

تحدثت الفنانة شيرين عن دورها التي تجسده في مسلسل أشغال شاقة المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2024 والمكون من 15 حلقة فقط ويشاركها في البطولة هشام ماجد وأسماء جلال.

وقالت شيربن في تصريح خاص لأهل مصر إنها لن تتحدث عن الدور الآن وتريد أن يكون مفاجأة واكتفت بقول أن الدور قامت بتجسيده قبل ذلك ولكن هذه المرة سيقدم بشكل مختلف تماما متمنية من الله أن ينال إعجاب الجمهور.

التعاون مع المخرج خالد دياب

وكشفت شيرين عن تعاونها مع المخرج خالد دياب حيث قالت: ''سعيدة بالتعاون مع خالد دياب، لأني اكتشفت أنه فاتني كتير لأني مش في أوائل أعماله وهو مخرج شاطر ومقتنع بما يكتبه، ويقدر يوصل اللي بيكتبه، ولما يوجه حد بينزل لحد عنده ويقوله المعلومة من غير ما يكون ماسك الميكرفون ويقول مرة واتنين وتلاتة، ومش بيبسكت غير لما ياخد اللي هو عاوزه''.

وعن رأي شيرين في المسلسلات المكونة من 15 حلقة قالت: مش شرط تكون 15 أو 30 حلقة المهم القصة والموضوع المقدم، والمفروض المتلقي تصل له الفكرة والحدوتة ويكون سعيد دون ملل.

مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة هو مسلسل ينتمي لفئة المسلسلات ذات الـ 15 حلقة ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2024 والمسلسل بطولة كلا من ''شيرين ، أسماء جلال ، هشام ماجد ، مصطفى غريب ، سلوى محمد علي ، ومن إخراج خالد دياب وتأليف خالد وشيرين دياب .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً