مي فخري بعد طلاقها من هاني فرحات: مخدتش هدومي لحد دلوقتي

مي فخري وهاني فرحات
مي فخري وهاني فرحات

قالت مي فخري، طليقة المايسترو هاني فرحات، إن طلاقها أثر على حالتها النفسية بشكل كبير، لأنها لم تتوقع منه تلك الخطوة، خاصة أنه كانت هناك قصة حب كبيرة بينهما، وتعجب المقربون من ذلك، لأن الزيجة انتهت بشكل سريع.

وأضافت الفنانة مي فخري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2": "أنا وهاني كنا أصدقاء جدا قبل ما نتجوز وكنا قريبين من بعض، وموضوع أن زواجنا مكانش معروف للجميع لأني كنت متزوجة قبل كدا، ومكنش ينفع ألبس فستان فرح أو أعمل حفل زفاف، ومحستش أن الموضوع مناسب لسني ولأولادي، وبعد ما اعتزلت الفن حبيت أبعد حياتي الشخصية عن حياتي المهنية".

ولفتت مي فخري، إلى أنها أخفت خبر زواجها من المايسترو هاني فرحات بسبب الحسد ولم يكن السبب في اعتزالها الفن أو ارتداء الحجاب وحدث ذلك قبل زواجهما بشكل كبير.

وبسؤالها عن زواجها خمس مرات، أجابت مي، بأنه غير صحيح وزواجها يكون في العلن وذلك الأمر ليس له علاقة بالحصول على حقوقها من المايسترو هاني فرحات، وأنها لم تتعند في الحصول على نفقة المتعة ولجأت للقضاء لأنها ليس لها حول ولا قوة في ذلك.

وأختتمت مي فخري، حديثها أنها نطالب بالحصول على باقي حقوقها مثل نفقة العدة والمتعة ومتعلقاتها الشخصية في المنزل الذي كانت تعيش فيه معه كما أنها لم تحصل على ملابسها وتعيش حالياً في شقة بالإيجار.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً