اعلان

بعد أنباء دخولها مصحة نفسية.. جهات التحقيق تستمع لشيرين عبد الوهاب في بلاغها ضد حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : منة حسين

وصلت منذ قليل الفنانة شيرين عبدالوهاب، لـ جهات التحقيق، لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب وللرد على الاتهامات الموجهة منه ضدها.

تعدي حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب

قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب، تقريرا طبيا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها لـ المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها.

التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب: مصابة بكدمة في العين وجرحين بالأنف والرأس وجاء في التقرير الطبي، أن المطربة شيرين عبد الوهاب مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

نقل شيرين عبد الوهاب لـ مصحة علاجية

وكانت قد قالت مها متبولي: دخلت شيرين عبد الوهاب المصحة لتلقي العلاج ورضخت لطلب شقيقها ووالدتها ، حيث ألحا بشدة لإقناعها بأن العلاج هو الوسيلة، الوحيدة لإنقاذها من الأزمة التي تمر بها، علاج شيرين جاء وسط مخاوف من سعى حسام حبيب لاخراجها.

وأضافت: من المستشفى والزج بها مرة أخرى نحو مصير مجهول، قرار العلاج جاء أثر تعرض شيرين لوعكة صحية قاسية نتيجة سلسلة من الاحباطات والخلافات مع حسام حبيب أسفرت عن مشاجرة وإصابات وبلاغ في القسم إلا أن الخسارة الفادحة.

وتابعت: هي انهيار شيرين نفسيا وإلغائها لحفلاتها الخارجية وتوقف نشاطها، الفني لأجل غير مسمى، ونتمنى أن تتجاوز شيرين أزمتها وتستعيد لياقتها وثقتها بنفسها، وتعود لجمهورها وفنها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد زيادة البنزين والسولار.. ما هي العوامل المتحكمة بأسعار المحروقات في مصر؟