اعلان

إيساف ينضم لفريق عمل «المدرسة»

إيساف
إيساف
كتب : أهل مصر

أعلن الفنان إيساف عن انضمامه لنجوم فيلم 'المدرسة' وهو اسم مؤقت والذي يجرى له حاليًا اختيار باقي الفنانين المشاركين في العمل وحين الانتهاء من هذه المرحلة يليها مباشرة البدء في مرحلة التصوير قريبًا.

نجوم فيلم "المدرسة"

وأوضح إيساف في بيان صحفي، أنه سعيد بانضمامه لهذه الفكرة الرائعة التي تدور حولها محور أحداث العمل ككل، ويتوقع لها رد فعل إيجابي من حيث الإيرادات والجمهور والنقاد وغيرهم حين عرضه في دور العرض السينمائي. 

وتابع إيساف أنه انبهر بفكرة العمل مما جعله يتخذ القرار في نفس الوقت دون التعرف على قيمة العقد، وذلك لأن هدفه الرئيسي هو توصيل رسالة فنية دسمة في المقام الأول للجمهور. 

وأضافت إيساف أنه يدين بالإبداع للسيناريست محمد شعبان وذلك عندما قرأ السيناريو جذبه وجعله في حالة من التشويق والإثارة، مما يجعله أن يتعامل مع كل مشهد لديه بمثابة «ماستر سين»، لا سيما، بخلاف أنه ممتن أيضًا لانضمامه لعمل تشاركه في بطولته النجمة الكبيرة حورية فرغلي ممثل أمامها لأول مرة، مشيرًا، بأنه سعيد بأن سيجمعهما كاميرا واحدة سوياً، لا سيما، بأن أجواء الكواليس ستشع بالسعادة والسرور معاً.

أحداث فيلم "المدرسة"

تتمحور أحداث فيلم 'المدرسة' في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها.

وجدير بالذكر أن فيلم'المدرسة' هو إنتاج مشترك بين شركتي ساري ستارز ووايت للإنتاج الفني وهو بطولة جماعية وعلى رأسهم: النجمان حورية فرغلي وإيساف وآخرين وسيتم الإعلان عن باقي النجوم تباعاً، وهو قصة كل من محمد جمال الحديني ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسي وإخراج محمد جمال الحديني.

وفي ناحية أخرى قال الفنان إيساف بأنه تعاون مع الفنانة حورية فرغلي من قبل في فيلم «رد فعل» منذ 12 عاماً، وذلك بصفة غير مباشرة تحديداً كمطرب غنائي فقط لا غير، لافتاً، بتقديمه أحد الأغاني الدعائية والترويجية للعمل والتي حملت اسم 'أنا مين' وهي من كلمات محمد عبد الحميد وألحان وتوزيع أحمد عبد السلام.

ويذكر أن آخر أعمال أعمال إيساف السينمائية فيلم 'كازانوڤا'، والذي عرض عام 2019 وشاركه في البطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: الفنانة راندا البحيري، إلهام عبد البديع، أحمد تهامي وآخرين وهو من سيناريو وحوار هيثم وحيد وإخراج أسامة فاضل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شعبة المخابر تكشف مصير الرغيف السياحي بعد زيادة البنزين والسولار (خاص)