اعلان

أيتن عامر تقصف الجبهات من جديد بأغنية «مثيرة للجدل»

أيتن عامر
أيتن عامر
كتب : ندى صدقي

طرحت النجمة أيتن عامر، أحدث أغنياتها بعنوان 'مثيرة للجدل' على موقع الفيديوهات 'يوتيوب' ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب الذي أدت خلاله بعض الاستعراضات الخفيفة التي تتناسب مع طبيعة الأغنية.

https://youtu.be/WH2ayFm-AHM?si=njQC2GZQCwVBVR2e

تفاصيل أغنية مثيرة للجدل

'مثيرة للجدل' قدمتها أيتن عامر على طريقة قصف الجبهات، حيث تلقن فتاة درساً قاسياً فى النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التي نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بتهنئة أيتن عامر على أغنيتها الجديدة ولون الموسيقى التي تقدمه.

أيتن عامرأيتن عامر

أغنية 'مثيرة للجدل' غناء النجمة أيتن عامر، كلمات أحمد علاء الدين، الحان نورهان البغدادي، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره في دبي.

وجاءت بعض كلمات الأغنية كالتالي:

لو جامدة في قصف الجبهات

أخرك تلميذة في مدرستي

اتفرجي بقى على النجمات

اكتبي ورا مني واتبسطي

كراستك مليانة غلطات

سايباها وباصة في كراستي

أنا صوري تملى مجلات

مش زيك صوري في محفظتي

مش كنا حبايب وأخوات

وإنتى اللي بدأتي وغلستي

واشمعنى كلامي أنا بالذات

خدتيه على مقاسك ولبستي

آخر أعمال أيتن عامر

وكانت آخر أغنيات النجمة أيتن عامر، طرحتها باسم 'اكشف' وحققت مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات 'يوتيوب' والأغنية من كلمات إبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب.

يذكر أن النجمة أيتن عامر تعيش حالة من النشاط الغنائي خلال هذه الفترة، حيث بدأت نشاطها بحفل غنائي قدمته على إحدى البواخر النيلية مؤخراً، وغنت خلال الحفل عدداً من أغنياتها التي قدمتها في أعمالها السينمائية والكليبات، منها، 'يا ستو أنا'، 'تبادل النظرات'، 'اكشف'، 'بناقص'، 'ماليش في القفش'، وأغنيتها من فيلم زنقة الستات، كما قدمت للجمتان الكبار فيروز ونجاة الصغيرة.

وشاركت أيتن عامر في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل 'زوجة واحدة لا تكفي' وشاركها في البطولة كل من، هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، نور الغندور، وغيرهم.

مسلسل جودر

كما شاركت في مسلسل 'جودر' وشارك فى البطولة بجوارها كل من، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري وإنتاج شركتي Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إني لمعاشرة جثتك من المتلذذين.. ممثل النيابة العامة يكشف كيف قتل سفاح التجمع ضحيته الأولى