اعلان

هاني شنودة يروج لحفلته في العلمين 2024

هاني شنودة
هاني شنودة
كتب : منة حسين

روّج الموسيقار الكبير هاني شنودة لحفله الغنائي مع فرقة المصريين ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، المقرر أن يقام يوم السبت المقبل الماوفق 27 يوليو الجاريعلى المسرح الروماني بالمدينة التراثية.

وشارك هاني شنودة «برومو تشويقي» لحفله، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» وعلق عليه: «هستناكوا تنورونا، بحضوركم لحفلة فرقة المصريين السبت القادم، ٢٧ يوليو، في المسرح الروماني بمهرجان العلمين».

بحضوركم لحفلة فرقة المصريين السبت القادم ⭐️٢٧ يوليو ⭐️

في المسرح الروماني بمهرجان العلمين#العالم_علمين #مهرجان_العلمين#AlameinFestival #Alamein #AlameinFestival pic.twitter.com/wUXYHAPsCi

— Hany Shenouda (@ShenoudaMusic) July 21, 2024

أسعار تذاكر حفل هاني شنودة في مهرجان العلمين

وفتح موقع «تذكرتي» باب حجز تذاكر حفل هاني شنودة وفريق المصريين في مهرجان العلمين، أمام الجمهور قبل أيام من الحفل، وتأتي التذاكر في فئتين الأولى VIP بـ 500 جنيه أما الفئة الثانية 300 جنيه.

يشتمل مهرجان العلمين 2024 على العديد من الفاعليات المتنوعة، ما بين عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل، حيث حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات

WhatsApp
Telegram