اعلان

وفاة والدة السيناريست باهر دويدار.. وهذا موعد ومكان العزاء

السيناريست باهر دويدار
السيناريست باهر دويدار
كتب : منة حسين

أعلن السيناريست باهر دويدار، وفاة والدته منذ قليل، بعد صراع مع المرض، ويستقبل واجب العزاء في وفاة والدته، غدًا الأربعاء بمسجد الشرطة بالتجمع الأول عقب صلاة المغرب.

وفاة والدة باهر دويدار

وكتب باهر دويدار عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'البقاء والدوام لله، انتقلت إلى جوار ربها الكريم الغفور الرحيم أمي وقرة عيني وسندي وركني الركين وملاذي الحصين عايدة محمد حسن دويدار'.

وتابع باهر دويدار: 'لا نقول إلا ما يرضي ربنا، اللهم إننا قد وكلناك في جزائها عما أحسنت إلينا فيه ونشهدك أنها أحسنت إلينا كما لا يتخيل بشر، اللهم فأحسن إليها وأكرم نزلها واجزها عنا خير الجزاء، فضلا نسألكم الفاتحة والدعاء، ولا أراكم الله مكروها في عزيز عليكم'.

عزاء والدة السيناريست باهر دويدار

ويستقبل السيناريست باهر دويدار، واجب العزاء في وفاة والدته، غدًا الأربعاء بمسجد الشرطة بالتجمع الأول عقب صلاة المغرب.

كتب باهر دويدا، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، أعلن من خلاله موعد ومكان عزاء والدته، قائلًا: العزاء غدًا الأربعاء 24 يوليو بمسجد الشرطة بالتجمع الأول، قاعة الصفا وقاعة المروة عقب صلاة المغرب.

أعمال باهر دويدار

يذكر أن باهر دويدار، عُرض له في الفترة الماضية مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول قصة عايدة، عالمة الحشرات التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.

شارك في بطولة مسلسل صيد العقارب، مجموعة من أبرز الفنانين منهم: غادة عبد الرازق، سيمون، رياض الخولي، ميار الغيطي، محمد علاء رياض، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على متنه 31 فردًا.. القوات البحرية تنقذ مركب هجرة غير شرعية بعد تعرضه لعطل فني