اعلان

تعرف على إيرادات فيلم «إكس مراتي».. تخطى «ولاد رزق 3»

العرض الخاص لفيلم إكس مراتي
العرض الخاص لفيلم إكس مراتي
كتب : ندى صدقي

حصد فيلم إكس مراتي بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وهشام ماجد في ثاني أيام عرضه، أعلى الإيرادات بدور العرض السينمائى ليحتل بذلك المركز الأول بين ترتيب الأفلام متفوقا على فيلم ولاد رزق 3.

إيرادات فيلم إكس مراتي

وحسبما أعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي في بيان، أن فيلم إكس مراتي بطولة الفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، حقق أمس الخميس 25 يوليو إيرادات بلغت نحو 3،501،183 جنيه في شباك التذاكر.

أمينة خليل:

أمينة خليل

إيرادات الأفلام

وجاءت إيرادات الأفلام بدور العرض السينمائي أمس الخميس على النحو التالي:

إكس مراتي: 3،501،183 جنيه.

ولاد رزق 3: 866،468 جنيه.

اللعب مع العيال: 410،817 جنيه.

عصابة الماكس: 173،241 جنيه.

جوازة توكسيك: 161،363 جنيه.

أهل الكهف: 100،910 جنيه.

أحداث فيلم إكس مراتي

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث الطبيب النفسي يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

ويشارك في فيلم إكس مراتي بجانب هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل: علي صبحي، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، خالد كمال، والعمل من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي.

العرض الخاص لفيلم إكس مراتي

وأقيم يوم الثلاثاء الماضي العرض الخاص بفيلم إكس مراتي بإحدى سينمات مول مصر وذلك قبل عرضه بالسينمات.

وقالت الفنانة أمينة خليل في أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم إكس مراتي عن مشاركتها في الفيلم: ''تجربة فيلم إكس مراتي سعيدة بها جدا وأنتظر ردود الأفعال عليها ومتحمسة جدا وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور''.

وعن شخصيتها في فيلم إكس مراتي قالت: ''أقدم شخصية سحر التي كانت متزوجة من الفنان محمد ممدوح تايسون وبعد ذلك تطلقت وتزوجت هشام ماجد ومن هنا تضع نفسها في ورطة بسبب كذبها في موقف معين والكواليس كانت مليئة بالضحك والمرح ومعتز التوني هو مخرج قادر على أن يجعل الجميع يعملون وهم متحمسون وسعداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة: لا توجد إصابات تم نقلها إلى المستشفيات في حادث حريق العتبة