اعلان

«شتائم وإصابات ومحاضر».. القصة الكاملة لمشاجرة محمد سامي مع مدير مركز لصيانة السيارات

أزمة المخرج محمد سامي
أزمة المخرج محمد سامي
كتب : منة حسين

نشب خلاف بين المخرج محمد سامي ومدير مركز صيانة السيارات بالشيخ زايد، وحدث تشابك بالأيدي وتبادل السباب والشتائم فيما بينهما، حيث استدعت النيابة الطرفين لسماع أقوالهما في الواقعة.

مشاجرة محمد سامي ومدير مركز صيانة

وكانت بداية الواقعة عندما توجه المخرج محمد سامي بسيارته لأحد مراكز الصيانة الشهيرة بمنطقة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد وطلب من مدير المركز تركيب طبقة حماية 'فيلم بروتيكشن' لسيارته.

إتلاف سيارة المخرج محمد سامي

وقال محمد سامي إنه تفاجأ بعد يومين من استلام سيارته بوجود بعض الخدوش في عتبة السيارة وبعض الأتربة أسفل الدواسة، ووجود أتربه أسفل طبقة الحماية، فأخبره مدير مركز الصيانة أن هذه الخدوش قديمة، وأنه تسلم السيارة على هذه الحالة، لتحدث مشادة كلامية بين المخرج محمد سامي ومدير مركز الصيانة، وتطور الأمر إلى مشاجرة بالأيدي.

تبادل المحاضر

وقام بعدها المخرج محمد سامي بتحرير محضر ضد مركز الصيانة يتهمة بإتلاف سيارته والسب والشتم، وفي المقابل حرر مدير المركز محضرًا ضد المخرج اتهمه فيه بالسب والتعدي عليه بالضرب والتسبب في إصابته.

تحقيقات النيابة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد عن أن المخرج محمد سامي توجه لمركز صيانة سيارات في بيفرلي هيلز يطلب منه عمل طبقة حماية 'فيلم بروتيكشن' لسيارته المرسيدس لمنع حدوث خدوش بها.

وأضافت التحقيقات أن المخرج محمد سامي، ترك سيارته عدة أيام لدى مركز الصيانة وعندما توجه لاستلامها فوجئ بخدوش في 'عتبة السيارة' إضافة لوجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها المركز فاعترض على إتلاف سيارته وإحداث خدوش بها، فأخبره المركز أن الخدوش قديمة فنشبت مشادة كلامية بين محمد سامي ومدير مركز الصيانة تطورت إلى اشتباك بالأيدي.

ألفاظ بذيئة

وكشفت التحقيقات عن أن المشادة تطورت إلى تشابك بالأيدي بعد سب محمد سامي لمدير مركز الصيانة بألفاظ بذيئة، وتبادل الطرفان السب والضرب، حيث قام المخرج محمد سامي بضرب مدير المركز بـ'الشلوت' في منطقة حساسة 'أسفل الحزام' ثم سدد له ضربه بـ'البوكس' أسفل عينه، قبل أن يتدخل مدير أعماله يدعى كريم، وفض الاشتباك بين الطرفين.

القبض على مدير مركز صيانة

ألقت قوات مباحث قسم شرطة الشيخ زايد القبض على مدير مركز صيانة سيارات، لاتهامه بإتلاف سيارة المخرج محمد سامي بمنطقة الشيخ زايد.

وكشفت التحريات أن المخرج محمد سامي طلب من مدير مركز الصيانة عمل طبقة حماية على سيارته المرسيدس واتفق مع مدير المركز على استلام السيارة بعد أيام.

وأكدت أن المخرج محمد سامي عند استلامه السيارة من مدير المركز تفاجأ بإتلاف السيارة وإحداث خدوش بها مما دفع المخرج محمد سامي إلى تحرير محضر ضد المركز بعدما حدثت مشاجرة بينه وبين مدير المركز.

إصابات وتقرير طبي

وأشارت إلى أن مركز صيانة السيارات المشار إليه غير صالح لعمل تلك النوعية من الصيانة للسيارات مشيرة إلى حدوث بعض الوقائع المماثلة التي تعرض لها المخرج محمد سامي لبعض عملاء مركز الصيانة.

واستمعت النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثانٍ الشيخ زايد، لأقوال مدير مركز صيانة السيارات، وقدم تقريرا طبيا يفيد ما لحق به من إصابات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المنتخب الأولمبي وأوزبكستان (1-0) في أولمبياد باريس (لحظة بلحظة) | استراحة