اعلان

آخر تطورات الحالة الصحية لـ تامر فتحي الناجي الوحيد من حادث الضبعة

تامر فتحي
تامر فتحي
كتب : ندى صدقي

كشف مصدر مقرب للمنتج تامر فتحي الناجي الوحيد من حادث السير على محور الضبعة الذي راح ضحيته المنتجين الثلاثة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، أن حالته الصحية غير منتظمة ولكنه بدأ في الإستجابة للعلاج ومازال يقع تحت أعين الطاقم الطبي لمتابعة تطورات الحالة بمستشفى العلمين النموذجي،

وأضاف المصدر، أن المنتج تامر فتحي لا يزال في العناية وحالته الصحية غيرة مستقرة، ولكنه بدأ يستجيب للعلاج ومازال يقع تحت أعين الطاقم الطبي لمتابعة حالته الصحية لحظة بـ لحظة كما كشف المصدر المقرب ان المنتجين الأربعة كانوا في طريقهم للساحل الشمالي على طريق محور الضبعة في الساعة 1 ظهرًا، قبل انقلاب السيارة بالطريق فجأة، الأمر الذي أدي إلى انفجارها، واحتراق الجثامين.

كما أكد المصدر أنه إلى الآن لم يتم الكشف عن السبب الرئيسي في انقلاب السيارة، سواء كل اختلال عجلة القيادة أو زيادة السرعة، مشيراً إلى أنه يجرى الآن التحقيق في الواقعة، بالإضافة إلى أن الجثث في مكان الحادث تحت تصرف الجهات المختصة، غي حين جرى نقل تامر فتحي إلى مستشفى العلمين النموذجي لتلقي العلاج اللازم.

أبرز أعمال المنتجين ضحايا حادث الضبعة

المنتجين الذين رحلوا هم منتجين في شركة سينرجي حيث أن حسام شوقي كان يعمل المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال.

جدير بالذكر أن المنتجين حسام وفتحي ومحمود قدموا العديد من الأعمال الناجحة التي كانت دائمًا محل اهتمام الشارع المصري ومنها الاختيار، وكلبش، القاهرة كابول، اللي ملوش كبير، ضرب نار، حق عرب، نسل الأغراب وغيرها من الأعمال.

وفي السينما قدموا العديد من الأعمال الوطنية ومنها فيلم السرب، بطولة أحمد السقا والذي تناول واحده من أهم بطولات القوات الجوية في تنفيذ عملية نوعية خارج حدود البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إدارة بايدن مقتنعة بأن إيران ستهاجم إسرائيل خلال أيام