اعلان

من مسجد الشرطة.. نجوم الفن يودعون المنتج تامر فتحي (صور)

جنازة تامر فتحي
جنازة تامر فتحي

حرص الفنان محمد سلام ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ توتة ومصطفى خاطر على أن يكونا ضمن المشاركين في عزاء المنتج الفني تامر فتحي والمقام حاليا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد أن وافته المنية فجر اليوم الجمعة إثر تعرضه لحادث أليم بطريق الضبعة راح ضحيته أربعة منتجين وهم حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال.

جنازة تامر فتحيجنازة تامر فتحي

وكذلك حرص عدد من نجوم الفن على حضور جنازة المنتج الفني تامر فتحي على رأسهم كل من أحمد السقا، نور النبوي، كزبرة، أيتن عامر، إيهاب فهمي، محمد العمروسي، وحمزة العيلي ومحمد سامي ومي عمر.

جنازة تامر فتحيجنازة تامر فتحي

جنازة تامر فتحيجنازة تامر فتحي

وفاة تامر فتحي

وتوفي تامر فتحي فجر اليوم الجمعة إثر تعرضه لحادث أليم هو ورفقائه المنتجين الثلاثة حسام فتحي ومحمود كمال وتامر فتحي، الذين توفوا في الحال إثر تعرضهم لـ حادث سير مروع على طريق الضبعة وانقلاب سيارتهم واحتراقها.

وكان الفنان عصام السقا، قد أعلن خبر وفاة المنتج تامر فتحي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: لا حول ولا قوة إلا بالله، البقاء لله، الأخ تامر فتحي المنتج الفني في سينرجي.

حادث مروع بطريق الضبعة، وتعرض المنتج الفني تامر فتحي ظهر أمس الخميس لحادث مروع على طريق الضبعة في أثناء تواجده مع رفقائه الثلاثة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، الذين توفوا في الحال حيث كانوا متجهين إلى الساحل الشمالي لقضاء عطلتهم الصيفية.

ومن جانبها، نعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة دكتور أشرف زكي، وفاة كل من المنتج حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجين الفنيين بالشركة فتحي إسماعيل ومحمود كمال الذي توفوا إثر تعرضهم لحادث مروع على طريق الضبعة.

داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إدارة بايدن مقتنعة بأن إيران ستهاجم إسرائيل خلال أيام