اعلان

عيد ميلاد لقاء سويدان|| بداية مبكرة بصحبة سعاد حسني.. وإطلالة بفستان زفاف تثير الجدل

لقاء سويدان
لقاء سويدان
كتب : ندى صدقي

تحتفل الفنانة لقاء سويدان بعيد ميلادها الـ52 إذ إنها ولدت في مثل ذلك اليوم 5 أغسطس عام 1972، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية كان آخرها مسلسل الوصفة السحرية مع الفنانة هيدي كرم.

عيد ميلاد لقاء سويدان

حصلت الفنانة لقاء سويدان على المعهد العالي للفنون المسرحية ودرست الغناء وقامت بالبطولة الغنائية في «أوبريت مصر إرادة ونصر» في إطار الاحتفال بأعياد 6 أكتوبر بمشاركة الفنان علي الحجار.

مع سعاد حسني

شاركت لقاء سويدان في عدد كبير من المسلسلات وكانت البداية وهي طفلة في مسلسل هو وهى بطولة سعاد حسني وأحمد زكي، وكذلك مسلسل المال والبنون وأوراق مصرية وأوبرا عايدة والعطار والسبع بنات ورجل من زمن العولمة وحكايات زوج معاصر، وآخرها مسلسل الوصفة السحرية.

زواج لقاء سويدان وحسين فهمي

تزوجت لقاء سويدان مرتين الأولى كانت من رجل يدعى أمين أحمد ورزقت منه بابنتها جومانا، والزيجة الثانية كانت من النجم حسين فهمي عام 2007 والتي انتهت عام 2012 بالطلاق.

لقاء سويدانلقاء سويدان

إطلالة بفستان زفاف تثير الجدل

وبعد انفصالها عن النجم حسين فهمي، أثارت إطلالة للقاء سويدان بفستان زفاف عاصفة من التساؤلات لدى متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ما إذا كانت ارتبطت مجددا.

وبينما لم تعلق الفنانة لقاء سويدان على الصورة لتحسم الجدل، تواصلت معها جريدة 'أهل مصر'، حيث نفت ارتباطها مجددا، موضحة حقيقة آخر إطلالاتها بصورة فستان الزفاف.

وقالت لقاء سويدان: ''كان مجرد فوتوسيشن والبنت بتاعة المكياج اقترحت عليا ألبس فستان فرح وبيجامة كنوع من التغيير فقط مش أكتر من كدة'.

وتابعت لقاء سويدان: ''أنا أول مرة في حياتي ألبس فستان فرح لأني ملبستش ساعة زواجي، ومكنتش متخيلة ان الدنيا هتتقلب كدة من امبارح واتصالات كتير جدا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل