اعلان

السلطات الألمانية تتدخل.. تطور جديد في قضية مقتل ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان

مصطفى شعبان مع مدير أعماله
مصطفى شعبان مع مدير أعماله
كتب : ندى صدقي

أقامت السلطات الألمانية دعوى قضائية حملت رقم Ls/1318812/2023، ضد الفتاة المصرية المتسببة في دهس أميرة وليد محمود، ابنة مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان، في القضية التي تعود إلى صيف العام الماضي 2023، بعدما لقت الطفلة «أميرة» مصرعها تحت عجلات جولف كار، في مرسى مطروح.

تطورات قضية مقتل ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان

وقال وليد محمود والد الطفلة الضحية «أميرة» إن السلطات الألمانية تدخلت في القضية لأن ابنته تحمل الجنسيتين الألمانية والفرنسية، مشيرا إلى أن أم الطفلة المتسببة في الحادث موجودة في النيابة الألمانية بعد أن تم استدعائها هناك.

وأوضح وليد محمود، أن القضية تحدد لها جلسة يوم 3 سبتمبر في محكمة مرسى مطروح، بعدما تم تأجيل القضية مؤخرا، لافتا إلى أن النيابة المصرية أصدرت قرار إحالة للفتاة المتسببة بالحادث ووجهت لها تهمة القتل الخطأ وقيادة مركبة بدون ترخيص.

وأوضح وليد محمود -مدير أعمال مصطفى شعبان- أن ابنته أميرة صاحبة الـ12 عامًا، تلقت دعوة من صديقتها العام الماضي لقضاء بعض الوقت في قرية بالساحل الشمالي، مشيرا إلى أنه تلقى خبر تعرض ابنته لحادث بعد مغادرتها بساعات، ونقلت إلى مستشفى العلمين في حالة خطرة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة متأثرة بنزيف داخلي في المخ بسبب صدمة قوية في الرأس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً