اعلان

حودة بندق: مبغنيش في وجود راقصات وبفكر اعتزل

حودة بندق
حودة بندق
كتب : ندى صدقي

كشف المطرب حودة بندق، عن تفاصيل أغنيته الجديدة المتصدرة ترند يوتيوب، لأكثر من 3 شهور، وعن رأيه في حرمانية الغناء، وهل يفكر في الاعتزال، وعن النجم الذي يتمنى ان يجمعه دويتو به الفترة القادمة.

أبرز تصريحات حودة بندق

وقال حودة بندق، خلال لقاء مع الإعلامي هشام السيوفي في برنامج 'قعدة معلم': 'سعيد جداً بالنجاح الكبير الذي حققته اغنيتي الجديدة والتي تحمل اسم روقان، والتي تصدرت تريند موقع الفيديوهات يوتيوب لأكثر من ٣ شهور وحققت حوالي 40 مليون مشاهدة حتى الأن، وبسعى لتقديم الأفضل دائما للجمهور'.

وكشف حودة بندق، عن الشيء الذي يخاف منه، قائلا: 'بخاف أغضب ربنا وفكرة اعتزال الغناء بتيجي في بالي كتير جدا أني أسيب المجال وأفتح چيم'.

وعن رأيه في حرمانية الغناء، قال: هو في ناس كتير قالت حرام وناس قالت إنه حلال وأنا مش متخصص في الكلام ده وفي ناس متخصصين فيه هما اللي يقدروا يقولوا الكلام ده، ولكن من رأي طبعا الغنا حرام'.

وأكد بندق، خلال اللقاء، علي إنه يرفض دائما الغناء في الملاهي الليلة، قائلاً: مبغنيش في نايت ومانع اني أغني في وجود راقصة.

وأضاف بندق: ماليش في الفشخرة ومبحبش الغرور وبحب دايماً أكون في حالي، وبتمنى أعمل دويتو مع تامر حسني بحبه جداً لأنه مجتهد وبيشتغل علي نفسه وقريب من الناس واتمنى اني أقابله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً