مسلسل عمر أفندي يتصدر التريند.. اعرف تفاصيل الحلقة الأولى

عمر افندي
عمر افندي
كتب : ندى صدقي

تصدر اسم مسلسل عمر أفندي للنجمين أحمد حاتم ورانيا يوسف تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي تزامنا مع عرص أولى حلقاته على شاشة فضائية ON ومنصة شاهد الإلكترونية.

عمر افنديعمر افندي

موعد العرض

الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي حول زواج عمر من ماجي الشخصية التي تقدمها ميران عبد الوارث، وهي من أسرة ثرية ومستواها الاجتماعي كبير عنه.

وخلال الأحداث يكتشف 'عمر' بوابة سرية في غرفة والده، ويدخلها ليكتشف ما بها، وينتقل بالزمن ويخرج من البوابة في إحدى البيوت التي تقدم أعمال منافية للآداب، ويقع في مأزق مع أصحاب البيت ويفر هاربا، وخلال تواجده في الشارع يرى اختلاف الزمن الذي وقع فيه من خلال شكل الحياة في الشوارع. وتنتهي الأحداث بإصابته بطلق ناري من إحدى عساكر الأنجليز.

أحمد حاتم يروج لعمر افندي

وروج النجم أحمد حاتم لمسلسل عمر أفندي قبل عرضه حيث قام بنشر بوستر المسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»

أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي في حقبة أربعينيات القرن الماضي حول شخصية «عمر» التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية.

يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي، ويقع في حب رانيا يوسف، الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية.

فريق عمل المسلسل

يضم المسلسل عددا من النجوم بجانب أحمد حاتم منهم آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة'.

WhatsApp
Telegram