انطلاق تصوير الجزء الثاني من فيلم «هيبتا».. تفاصيل

هيبتا
هيبتا
كتب : ندى صدقي

بدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم 'هيبتا' الذي يشارك فيه النجمان منة شلبي وكريم فهمي، ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم في القاهرة، حيث يستعرض رؤية جديدة عن الحب تتحدى الأفكار التقليدية.

هيبتاهيبتا

وأعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج ET بالعربي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' أن شركة 'ذا بروديوسرز' وفوكس ستوديوز بدأت تصوير الجزء الثاني من فيلم 'هيبتا: المناظرة الأخيرة'.

أحداث فيلم هيبتا

تدور أحداث الفيلم حول التقلبات التي تحدث في أثناء العلاقة العاطفية ويتم الكشف من خلال الفيلم عن العديد من الرؤى حول تأثير هذه العلاقات على حياتنا، كما يناقش الفيلم طبيعة العلاقات وتطورها بشكل غير متوقع

فريق عمل الفيلم

يضم فيلم هيبتا العديد من النجوم بجانب منة شلبي وكريم فهمي على رأسهم '' سلمى أبو ضيف وأسماء جلال وكريم قاسم ومايان السيد وحسن مالك ومن إخراج هادي الباجوري وإنتاج ذا بروديوسرز' وفوكس ستوديوز

هيبتا الجزء الأول

تم إنتاج فيلم هيبتا الجزء الاول والمقتبس من رواية للكاتب محمد صادق تحمل نفس الاسم عام 2016 للمخرج هادي الباجوري وشارك في الجزء الأول كوكبة للعديد من النجوم على رأسهم ''ماجد الكدواني وياسمين رئيس وعمرو يوسف ونيللي كريم وأحمد بدير.

وحاز الفيلم إنذاك على صدارة شباك التذاكر حيث وصلت إيراداته لنحو 10 ملايين كما أشاد الجمهور بأداء النجمة دنيا سمير غانم في أغنية الفيلم.

WhatsApp
Telegram