أحمد صيام: ريهام حجاج بتعافر وياسمين صبري مشروع نجمة كبيرة

أحمد صيام
أحمد صيام

أوضح الفنان أحمد صيام، أن زوجته الفنانة رانيا فتح الله، لها فضل كبير عليه خلال مشواره لافتا إلى أنها وقفت بجواره وقدمت دعم كبير له، وتحملت أوضاعه المادية في أصعب الظروف.

وأضاف أحمد صيام، اثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل"، المذاع على فضائية "صدى البلد 2"، أنه تزوج رانيا فتح الله بعد قصة حب لم تكن طويلة ولكن كانت صادقة، ولم يعتقد أنه في يوم من الأيام قال لامرأة أنه يحبها أو واعدها بالزواج، مردفاً: "أول واحده حبيتها في حياتي هي رانيا وعمري ما قولت لست أنا بحبك أو عاوز اتجوزك غير مراتي".

وتابع صيام، أنه لم يجني ثروة من وراء عمله بالفن لأنه لم ينشغل بذلك الأمر، ولكن ما يهمه هو شكل الدور، معقبا:"الفلوس اتعملت علشان نعيش بيها مش علشان نعيش ليها.. ميبقاش معايا فلوس في البنك ومش عارف أستمتع بيها".

وتطرق أحمد صيام في حديثه إلى الفنانتين ريهام حجاج وياسمين صبري، وتحدثت عن المنافسة بينهما، لافتا إلى أنه شيء يحترم، ولا يوجد صراع بينهما حسبما قال البعض أو تكره كل فنانة الأخرى، حسبما أشيع داخل الوسط الفني وعملت مع كل منهما، ولكن كل منهما تحب أن تكون ناجحة في عملها عن غيرها وهو أمر مشروع.

وأشار أحمد صيام، إلى أنه عمل مع ريهام حجاج منذ بداية عملها بالوسط الفني حتى وقتنا الحالي ولم تتغير وتجتهد على نفسها، معلقاً:"ريهام حجاج بتشتغل على نفسها وبتكافح وتعافر وبتبقى عاوزه تعيد المشهد ده وتطلب من المخرج أنه يقولها ويوجها في كل حاجه، وياسمين صبري شاطرة وكواليسها هايلة فوق الوصف وهي مشروع نجمة كبيرة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً