أول تعليق لطبيب واقعة محمد فؤاد: «نفسيًا مش قادر وحسبي الله ونعم الوكيل»

محمد فؤاد
محمد فؤاد
كتب : منة حسين

خرج الطبيب مصطفى أيمن عن صمته ليعلق على واقعة الفنان محمد فؤاد، وما يتردد عن اعتدائه عليه بالسب والقذف في مستشفى عين شمس التخصصي، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما داخل المستشفى.

تعليق طبيب واقعة محمد فؤاد

وقال طبيب مستشفى عين شمس، بشأن واقعة الفنان محمد فؤاد في منشور عبر حسابه على 'فيسبوك': شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وأصدقائي وأي حد كلمني أو بعتلي من امبارح، وبعتذر بشدة لو أي حد كلمني أو حاول يكلمني وأنا معرفتش أرد عليه'.

وأضاف أن حالته النفسية سيئة جراء ما حدث معه في واقعة الفنان محمد فؤاد: 'نفسيًا مش قادر أتكلم، وشكرًا لأي حد كتب في حقي كلمة كويسة.. وحسبي الله ونعم الوكيل'.

فتح الصورة

فتح الصورة

أزمة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس

وكان الفنان محمد فؤاد، قد كشف تفاصيل واقعة مؤسفة تعرض لها خلال زيارته لمستشفى عين شمس للاطمئنان على حالة شقيقه الصحية.

وأوضح فؤاد أنه عند وصوله إلى المستشفى، توجه إلى طبيب كان واقفًا يكتب في أوراق، وألقى عليه السلام أكثر من مرة بل ومد يده لمصافحته، إلا أن الطبيب لم يبد أي اهتمام ولم يرد عليه.

70 ألف جنيه تحت حساب المستشفى

وأضاف فؤاد أن إحدى الممرضات طلبت منه إيداع مبلغ 70 ألف جنيه تحت حساب المستشفى، وقد أبدى استعداده لدفع المبلغ، لكنه كان يهمه في المقام الأول معرفة حالة شقيقه وأسباب دخوله غرفة العمليات.

وأضاف أنه عندما توجه بالسؤال للطبيب قائلاً: 'كان الله في عونك، شكلك لسه صاحي من النوم، ممكن أعرف حالة شقيقي؟'، فوجئ برد فعل غير متوقع من الطبيب الذي أمر بإحضار الأمن قائلاً: 'هاتوا الأمن يرمي البتاع ده بره'، في إشارة مهينة إلى فؤاد.

الحالة الصحية لشقيق محمد فؤاد

وأشار الفنان محمد فؤاد إلى أنه كان يشعر برعب شديد على الحالة الصحية لشقيقه، وزادت العبارة التي أطلقها الطبيب من شعوره بالإهانة والغضب، مما دفعه للتساؤل عن هوية الطبيب واسمه.

وقام محمد فؤاد بتسجيل فيديو يظهر فيه تعامل الطبيب، لتوثيق ما يحدث، إلا أن الأخير انتزع الهاتف من يده وتعرض له بالضرب والركل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: قطاع الزراعة عصب أساسي لجهود التنمية وضمن محددات الأمن القومي