علي الحجار بعد منع إذاعة حفله بمهرجان القلعة: «بقي شيء معروف كالعادة»

نادية مصطفى وعلي الحجار
نادية مصطفى وعلي الحجار
كتب : ندى صدقي

أعرب المطرب علي الحجار عن استيائه وغضبه من عدم عرض حفلته التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي بمسرح المحكى ضمن فعاليات مهرجان القلعة، على فضائية 'الحياة'، والتي كان من المقرر عرضها في تمام الساعة الثانية عشرة ونصف على القناة.

حفل علي الحجار بمهرجان القلعة

ووجه المطرب علي الحجار لجمهوره رسالة عبر 'فيسبوك' تضمنت اعتذارا عن عدم عرض حفلته على فضائية الحياة، قائلا: ''بعتذر لكم عن البوست اللي نشرته امبارح بإن ميعاد إذاعة حفلتي في القلعة علي قناة الحياه حيكون الساعة 12 ونص''.

علي الحجارعلي الحجار

حفلة معادة

ووجه المطرب علي الحجار لجمهوره رسالة عبر 'فيسبوك' تضمنت اعتذارا عن عدم عرض حفلته على فضائية الحياة، قائلا: ''بعتذر لكم عن البوست اللي نشرته امبارح بإن ميعاد إذاعة حفلتي في القلعه علي قناة الحياه حيكون الساعة 12 ونص''.

وأضاف: ''كالعادة حفلتي أنا بالتحديد تقرر عدم إذاعتها وكان البديل إذاعة حفلة معادة من حفلات العلمين، وطبعاً ضروري أوضح للساده الأفاضل اللي بيتابعوني إن عدم إذاعة حفلاتي بقي شيء معروف، وإذا تم إذاعة أي حفلة فإنها تعرض مشوهة وكلها غلطات أو إذاعة الحفلة بدون تنويه حتي لا يعلم الجمهور بموعد إذاعتها''.

حفل علي الحجار كامل العدد

وكان من المقرر إذاعة حفل المطرب علي الحجار الذي أقيمت يوم الأربعاء الماضي ضمن فعاليات الدورة 32 لمهرجان القلعة 2024 على قناة الحياة ولكن لم يعرض.

وكانت قد نفدت تذاكر حفل الفنان علي الحجار، الذي أقيم يوم الأربعاء 21 أغسطس على خشبة مسرح محكى القلعة، وشاركته في الغناء بالحفل المطربة نادية مصطفى، بحضور لمياء زايد، رئيس دار الأوبرا المصرية المنظمة للمهرجان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ استقلال أوكرانيا.. رئيس الوزراء الهندي في كييف