«نغني ونفرح مع بعض».. هيفاء وهبي تعود للقاهرة بحفل جديد بعد تدخل النقابة (صورة)

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
كتب : ندى صدقي

روجت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن أحدث حفلاتها التي تحيها بالقاهرة وذلك بعدما تدخلت نقابة المهن الموسيقية في حل خلافها مع منسق الحفلات ياسر الحريري.

حفل هيفاء وهبي بالقاهرة

وشاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بوستر أحدث حفلاتها بالقاهرة والتي من المقرر أن تقام اليوم بالقاهرة، حيث علقت قائلة: ''جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا كفر الشيخ، لنغني ونفرح مع بعض يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس'.

هيفاء وهبيهيفاء وهبي

أزمة هيفاء وهبي

وكانت المطربة هيفاء وهبي قد أثارت جدلا واسعا خلال الأيام الماضية بعدما قدم منسق الحفلات ياسر الحريري بلاغا ضدها في نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية.

وكان موفد البلاغ بأن هيفاء وهبي قد تقاضت بعض المبالغ المالية من منسق الحفلات سابق الذكر مقابل مشاركتها في مشروع فني، إلا أنها لم تلتزم بالاتفاق ولم تشارك في العمل الفني المتفق عليه.

ومن جانبها فقد بدأت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكي بالتعامل مع البلاغ بجدية ودراسة الشكوى والاستماع إلى الطرفين وتوقفت هيفاء وهبي عن ممارسة مهنة التمثيل في مصر، مشيرة إلى أنها تسعى دائمًا للحفاظ على حقوق كافة أطراف الوسط الفني.

ومع تصاعد الأزمة بين هيفاء وهبي ومنسق الحفلات عقدت عدة لقاءات بين الطرفين تحت إشرف نقابة المهن التمثيلية ردت هيفاء وهبي المبلغ المتفق عليه وعادت إلى نشاطها الفني في مصر بشكل طبيعي، وسمح هذا الاتفاق بحل الأزمة وديًا، وعليه، أصدر أشرف زكي، نقيب الممثلين، بيانًا في وقت سابق، أكد فيه رفع الإيقاف عن هيفاء وهبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاتحاد السكندري ينتظر قرار بابا فاسيليو النهائي بشأن مصير محمد عبد الغني (خاص)