فريدة سيف النصر لـ«روتانا»: أنتو مقبرة المطربين

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

دافعت الفنانة فريدة سيف النصر، عن الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع شركة 'روتانا'، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أنتو مقبرة المطربين

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها بـ«فيس بوك»: «ما كفاية بقي أنا ماعتقدش الوليد موافق علي كده انتم بتطولوا الشغل بتاعكم هو مافيش غيرها ولا ايه وبعدين مافيش مطرب اتعاقد معاكم واشتغل لمصلحة مين يامتر، خدوا اللي تاخدوه واعتقوها لوجه الله».

وتابعت فريدة: «كفاية احنا كافنانيين نطالب النقابات التدخل، وان وصل الأمر للرئاسة كفاية بقي روتانا مقبرة المطربين المصريين وحط تحتها مليون خط، وأنا مش مطربة لكن مصرية وهي مصرية وحضرتك من في».

تعامل شركة روتانا

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب أعربت مؤخرا عن استيائها الشديد من تعامل شركة روتانا معها، مؤكدة أنها ترفض التصالح مع الشركة في الوقت الحالي.

وأوضحت شيرين أن روتانا ألحقت بها أذى كبيرًا وحذفت أغانيها من المنصات بشكل متعمد، مؤكدة أنها ستنشر الأغاني بطرق أخرى، وقالت ساخرة: هنزل الأغاني على البوتاجاز.

وأضافت شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، أنها تواصلت مع توني سمعان، موزع روتانا، للاستفسار عن كيفية تسوية الخلافات المالية مع الشركة إلا أنها تلقت ردًا غير مرضٍ من المدير التنفيذي للشركة، سالم الهندي، الذي طلب مبلغ الشرط الجزائي بالإضافة إلى تعويض تحدده الشركة.

واشارت شيرين إلى أنها لم تتقاض المبالغ التي تُشاع في الإعلام، مشيرة إلى أن المبلغ الذي ذكرته الشركة لا يُقارن بما تتقاضاه في حفلة واحدة، مؤكدة أن الشركة لم تلتزم بالعقد الموقع بينهما، إذ أنها سلمت أغاني خلال جائحة كورونا لكن لم تُجرى لها أي دعاية مناسبة.

وشددت شيرين على أنها وقّعت العقد مع روتانا لأنها تعتبر نفسها فنانة دولية وذات اسم كبير في الوطن العربي، مؤكدة أنها لن تقبل بالتصالح حتى تحصل على حقوقها كاملة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً