الأولوية للشغل ثم الصلاة.. غضب عارم من إلهام شاهين بعد تصريحاتها الأخيرة

الهام شاهين
الهام شاهين

شن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما شديدا على الفنانة إلهام شاهين، بعد انتشار فيديو لها وهي تنتقد مخرجا كانت تعمل معه، بسبب تركه التصوير من أجل الصلاة، لافتة إلى أن الأولوية للعمل ثم الصلاة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع تلك التصريحات منتقدين بشدة ما قالته إلهام شاهين، ومن هذه التعليقات: 'الحمد لله على نعمة العقل'، و'الشغل والدنيا كلها بيد اللي تصلين له'، و'الله يهديكي بس'، و'فعلاً آخر الزمان الرويبضة تتحدث في أمور العامة'، و'يمكن هي فاهمة الموضوع غلط على أساس أنه العمل عبادة.. ما هو العبادة متدرجة أولها الصلاة ثم تأتي باقي الأعمال بما فيها الشغل'.

ومن التعليقات كذلك: 'ربنا لا تؤاخذنا بما قال السفهاء منا إن كانت تعلم فأغفر لها وأهديها، وأن كانت لا تعلم فعلمها مالم تعلم'، و'الاولوية للصلاة ثم للشغل علشان أحنا موجودين في الدنيا للعبادة ياست إلهام شاهين'، و'إلا ينفع ونصف، الصلاة أولا حق الله على العبد ثم الشغل عاملة نفسك مفتي.. عالم مجنون'.

يشار إلى أن آخر أعمال الهام شاهين كان مشاركتها في مسلسل الفريدو، حيث يثير (فريد) الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: عصام نصار، ﺗﺄﻟﻴﻒ: عمرو محمود ياسين، بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً