محامي محمد فؤاد عن واقعة المستشفى: لا نية له للتصالح وهو المجني عليه

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أفصح ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، عن تفاصيل الإخلاء عن موكله والتهم الموجهة لطبيب مستشفى عين شمس بعد الواقعة الأخيرة بينه وبين فؤاد، والتي تسببت جدلا واسعا مؤخرا.

وقال ياسر الهضيبي عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الاثنين، "هذه الواقعة لا المتهم فيها محمد فؤاد ولا الطبيب المتهم ولكن السيستم المنظم لاستقبال حالات الطوارئ".

وتابع محامي فؤاد:"هذه الواقعة تتكرر في كل يوم، ما الذي يمنع من دخول المواطن دخول كريم ويعامل المريض معاملة طيبة ولا بد من تعزيز هذا النظام ويجب على وزير الصحة أن يجدوا حلا لمشكلة استقبال المريض بالطوارئ".

وواصل ياسر الهضيبي:"الفنان محمد فؤاد متهم بتهمة واحدة وهي إهانة بالقول لموظف عام أثناء تأدية وظيفته، الطبيب متهم بثلاث تهم هي استعمال قسوة مع المواطنين باعتباره موظف عام بعد أخذه التليفون عنوة".

وأكمل:"جريمة الإهمال الطبي لأنه تفرغ بالسب والقذف والشتائم وسابو المريض اللي عنده جلطة كاملة دون طبيب ولا سيارة إسعاف والضرب بالقدم وهي ثابتة بالفيديو ولذلك تم إخلاء سبيل موكله من النيابة العامة".

وأضاف محامي محمد فؤاد:""جريمة الفنان محمد فؤاد ليس بها حبس احتياطي وفق للقانون، وتقدم الفنان ببلاغ ضد الفتاة التي ادعت أنها قريبته وهي لا تقربه وتم عمل محضر ضده وسيتم القبض على هذه الفتاة".

وأكد ياسر الهضيبي: "لا نية له للتصالح وهو المجني عليه في 3 تهم وليس الجاني كما صوره السوشيال ميديا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً